Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أبرزشؤون لبنانية

هاشم: علينا ان نتمسك بوحدة الموقف الداخلي..

 رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح، ان “ما أقدم عليه العدو الاسرائيلي اليوم، من اعتداءات على السيادة اللبنانية بإطلاق النار مباشرة على الرعاة في خراج بلدة شبعا وإطلاق صاروخ في اجواء سهل الخيام، يؤكد النوايا العدوانية للاسرائيلي الذي ما زال يمارس استفزازاته اليومية والذي يتزامن مع تجديد عدوانه على غزة”.

وقال: “هذا ما يضع اللبنانيين امام مسؤولياتهم ليتنبهوا الى أننا امام عدو مغامر مقامر، وعلينا ان نتمسك بوحدة الموقف الداخلي لتفويت الفرصة على من يحاول الاستثمار على بعض التباينات الداخلية للتخريب على الواقع الوطني في لحظة مصيرية تمر بها المنطقة ولبنان”.

اضاف: “ان حماية وطننا تتطلب الابتعاد عن الخطاب السياسي العالي النبرة والتفتيش عن كل ما يجمع ويوحد من خلال شبكة امان وطني تفرضها الظروف الاستثنائية، لتحصين وطننا وتحسين مناعته في ظل التحديات التي تطل من ملفات المنطقة الساخنة حيث الحذر مطلوب مما يحاك في كواليس السياسات الدولية”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى