أبرزشؤون لبنانية

هاشم يرد على كرم: نمثل المجلس بتكليف من بري

ردّ النائب قاسم هاشم على النائب فادي كرم، مستغرباً اعتراضه على الموقف الإيجابي من مذكرة التفاهم الأميركية – الإيرانية، مشيراً إلى أن “التقييم الرسمي اللبناني كان إيجابياً، أما موقفكم السلبي فهذا شأنكم”.

وأكد هاشم أن رفض كرم حديثه باسم المجلس النيابي “ليس من صلاحياته”، موضحاً أن مشاركته في المؤتمر جاءت، كما في كل مرة، بتكليف من رئيس مجلس النواب نبيه بري، استناداً إلى المادة الخامسة من النظام الداخلي للمجلس، التي تنص على أن رئيس المجلس يمثله ويتحدث باسمه.

وأضاف أن المشاركات والمواقف التي تصدر عن الوفد المكلف “لم تكن يوماً إلا لمصلحة لبنان وإثبات حضوره الفاعل”.

وختم بالقول: “لا ننتظر نصائح أو إملاءات، بل نتصرف وفق قناعاتنا الوطنية”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى