عالم الفن

مصطفى قمر يتعرض لعملية نصب… ماذا في التفاصيل؟

تعرض الفنان المصري ​مصطفى قمر​ للنصب من قبل شركة إنتاج برنامجه الذي قدمه خلال شهر رمضان من العام الماضي تحت اسم “5 نجوم”، ولم يحصل على مستحقاته المادية.

وقد أصدر ياسر قنطوش محامي قمر، بياناً صحافياً، أشار فيه أن شركة ميديا لايف، أخلت بالعقد مع موكله، ولم تسدد له حقوقه المالية كاملة.

وتابع المحامي أن رئيس مجلس إدارة الشركة حرر شيكا للفنان بباقي مستحقاته، وعندما توجه لصرف الشيك أفاد البنك بالرجوع على الساحب لعدم كفاية الرصيد، مما جعل الفنان يلجأ لمكتب قنطوش لإقامة جنح إصدار شيك بدون رصيد ضد الممثل القانوني لشركة ميديا لايف وصدر حكما غيابيا بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه، ولذلك قامت الشركة بعرض كامل قيمة الشيك، والمعارضة في الحكم فأيدت المحكمة قرار تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات.

لكن قمر طالب بالتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي أصابته بسبب عدم صرف الشيك في موعده.

وأوضح المحامي أنه عندما خالفت شركة الإنتاج شروط العقد بادر بإقامة الدعوى رقم ١٠٣٦ لسنة ٢٠٢١ اقتصادي، وخلال تداول الدعوى بالجلسات قام الممثل القانوني للشركة بالطعن على العقد بالتزوير، وعلى إثر ذلك تقدم الفنان ببلاغ لمعالي المستشار النائب العام متهما فيه الممثل القانوني للشركة بالنصب عليه بهدف الهروب من تنفيذ شروط العقد ومازال المحضر رهن التحقيق.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى