صدى المجتمع

مأدبة فطور لجمعية مار منصور – فرع الدوار

وسط أجواء تسودها المحبة والوئام، أقامت جمعية مار منصور – فرع الدوار مأدبة فطور في مطعم زهر الربيع الواقع في منطقة الزعرور، يعود ريعها لدعم أعمال الجمعية الخيرية، في حضور ومشاركة أكثر من مئة وخمسين شخصاً من أعضاء الجمعية والأصدقاء وأهل الخير.

عمّت فرحة عارمة قلوب المشاركين الذين استمتعوا بالمناسبة لا سيما بعد مرور سنتين من التباعد الإجتماعي فرضَتهما جائحة كورونا، فاتّسم اللقاء بالودّية.

استُهلّت مأدبة الفطور بصلاة تلاها كاهن الرعية الأب الفاضل سليم الأشقر، تلتها مداخلة موجزة وقيّمة لرئيسة جمعية مار منصور – الدوار السيدة كارول صقر التي رحبت بجميع المشاركين وتقدمت منهم بالشكر الجزيل لمساهمتهم في تحقيق هذا اللقاء. وعرضت المراحل المفصلية التي قطعت أشواطها الجمعية منذ تأسيسها في نيسان عام ٢٠٢٠ والإنجازات الكبيرة التي حقّقها فرع الدوار قي تأدية رسالة إنسانية اتّسمت بالاندفاع والتفاني وإنكار الذات والعمل الطوعي والتضحية اللامحدودة في سبيل الغير، والمشاريع التي انكَبّت على تنفيذها مساهمةً منها في التخفيف من معاناة إخوتها في الإنسانية في زمن مُثقل بالهموم والأوجاع. وإذ أكدت السيدة صقر على مواصلة الجمعية مشوارها الإنساني بلا كلل ولا ملل، أعربت عن أملها بأن تساهم مشاريع الجمعية الخيرية المستقبلية في تحقيق أهدافها المنشودة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى