شؤون لبنانية

لقاء الاحزاب بقاعا دان مقتل الشيخ الرفاعي

أصدر “لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع” بيانا قال فيه : “بعدما تكشفت ملابسات وأدوات جريمة قتل الشيخ احمد الرفاعي وما واكبها من نفخ في نار الفتنة عبر بث السموم الغرائزية والتحريض  واتهام قوى سياسية وحزبية دون دليل وبغير وجه حق في حفلة فجور منسقة بلغة لئيمة بغية الاستثمار كالعادة بالدم لحسابات واجندات خارجية تعبيرا عن أحقاد دفينة وغايات ومآرب لا تمت لأخلاق السياسة بصلة بل تعبر خير تعبير عن نوايا خبيثة وعقول موبؤة ومكنونات مسكونة بالتخريب والعدوانية”.

اضاف:” حيال ذلك بديهي القول ان هذه الجريمة مدانة بكل المقاييس ومرفوضة نظرا لهمجيتها ومخالفتها لشرائع الأرض والسماء وإن كشفها من قبل الاجهزة الامنية العين الساهرة  وعلى رأسها فرع المعلومات وفر الكثير على البلد وحال دون انزلاقه الى ما لا تحمد عقباه” .

وطالبوا بـ “إنزال أشد العقوبات بالقتلة وتعرية جوقة العابثين بالسلم الاهلي من شخصيات وفاعليات واعلاميين ومماليك سفارات مأجورين وجرهم الى القضاء بتهمة زعزعة الاستقرار وتصديع اللحمة الوطنية، وبث الشائعات المغرضة منعا لتكرار هذا المسلسل  الفتنوي العدواني التخريبي”.

وختم: “الرحمة للمغدور المقتول ظلما وعدوانا الشيخ احمد الرفاعي والصبر والسلوان لعائلته وذويه وعارفيه والخزي والعار للقتلة والمفتنين”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى