عالم الرياضة

ردود فعل على قرعة كأس العالم 2022 لكرة القدم

فيما يلي ردود فعل على قرعة كأس العالم 2022 لكرة القدم التي أقيمت في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في قطر اليوم الجمعة.
المجموعة الأولى: قطر والإكوادور والسنغال وهولندا المجموعة الثانية: إنكلترا وإيران والولايات المتحدة والمتأهل من الملحق الأوروبي بين أوكرانيا واسكتلندا وويلز
هاري كين قائد إنكلترا
كتب كين على تويتر “من المثير دائما معرفة المنافسين في المجموعة! اللعب في يوم الافتتاح سيكون أمرا لا يصدق أيضا”.

غاريث ساوثغيت مدرب إنكلترا
قال ساوثغيت لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “(الولايات المتحدة وإيران) … فريقان لم نواجههما منذ فترة والثالث غير معروف لكننا قد نتقابل مع منافس في مباراة قمة بريطانية.
“في هذه اللحظة، كل مشاعرنا مع الشعب الأوكراني.
“بالنسبة لنا، سنلعب في اليوم الافتتاحي لذلك نتطلع لبدء برنامج الاستعداد بمجرد انتهاء موسم الدوري الإنكليزي الممتاز وفي أسرع وقت ممكن”.
غاري نيفيل مدافع إنكلترا السابق
قال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس “لغز أوكرانيا/ويلز/اسكتلندا – كل منافس من هؤلاء، يحمل مشاعر خاصة لأسباب مختلقة سواء أكان من بريطانيا أو من أوكرانيا.
“إيران، العلاقات على المستوى الرسمي بين إيران وإنكلترا والولايات المتحدة على مدى العشرين إلى الثلاثين عاما الماضية لم تكن دائما رائعة، لذلك سيكون هناك الكثير من الاهتمام بهذه المواجهة”.
آلان شيرر، مهاجم إنكلترا السابق قال لهيئة الإذاعة البريطانية “الشيء المميز الوحيد أنه لا توجد مجموعة موت. ستكون المنافسة مفتوحة إلى حد كبير.
“أنا سعيد بوجود اسكتلندا أو ويلز أو أوكرانيا في مجموعة إنكلترا. يضيف هذا المزيد من الإثارة. إذا كانت ويلز أو اسكتلندا، فإن ذلك يجعل الأمر أكثر صعوبة”.
وقال ستون ماكيني لاعب وسط المنتخب الأمريكي، “الشيء المثير هو عندما تصل إلى هذه المراحل من كأس العالم. عندما تلعب في أكبر المحافل الدولية ترغب أن تقابل الأفضل وتريد أن تلعب ضد أبرز الفرق”.
المجموعة الثالثة: الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا
سيزاري كوليسا رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم
كتب كوليسا على تويتر “إنها مجموعة مثيرة للغاية. نتحلى بالتواضع لكننا لا نخشى أحدا. سنذهب إلى قطر بدون أي مخاوف مسبقة ومستعدون للقتال. كونوا معنا”.
المجموعة الرابعة: فرنسا والدنمارك وتونس والفائز من ملحق الإمارات وأستراليا ضد بيرو
كاسبر يولماند مدرب الدنمارك
قال يولماند في تصريحات تلفزيونية “القرعة لم تكن رحيمة. كنا نرغب في تجنب فرنسا لأنها من أفضل الفرق في العالم مع المواهب المذهلة التي تمتلكها.
“وبعد ذلك أعتقد أيضا أن الفريق الأخير- ربما بيرو- هو منافس قوي بشكل لا يصدق وأعتقد أنه سيتخطى التصفيات”.
المجموعة الخامسة: إسبانيا وألمانيا واليابان والفائز من الملحق بين كوستاريكا ونيوزيلندا
المجموعة السادسة: بلجيكا وكندا والمغرب وكرواتيا
المجموعة السابعة: البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون
شيردان شاكيري لاعب وسط سويسرا “كانت قرعة جيدة، مجموعة قوية. فوجئت بأن لدينا نفس المجموعة مثل 2018 مع صربيا والبرازيل. فقط الكاميرون هي الدولة الجديدة في مجموعتنا.
“أنا متحمس حقا، أعتقد أنها مجموعة صعبة، ستكون صعبة على الجميع … أتطلع لهذه المباريات. أردت مجموعة قوية و … البرازيل وصربيا في حالة جيدة حاليا.
المجموعة الثامنة: البرتغال وغانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى