أبرزشؤون لبنانية
رجّي: متمسكون بالدولة ونعمل لتثبيت وقف النار

أكد وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي أن لبنان يبذل كل الجهود لتثبيت وقف إطلاق النار، وحقن الدماء، وإعادة الأهالي إلى ديارهم، مشدداً على التمسك بالدولة باعتبارها “لا بديل عنها”.
وفي منشور عبر منصة “إكس”، دعا رجّي اللبنانيين المنتشرين إلى زيارة وطنهم خلال الصيف وعدم التردد رغم الظروف الصعبة.
كما وجّه الشكر إلى المملكة الأردنية الهاشمية والملك عبد الله الثاني على محبتهم للبنان وأبنائه.
وأشار إلى أنه التقى عدداً من أبناء الجالية اللبنانية في عمّان، معبّراً عن سعادته بلقاء أصدقاء عرفهم خلال فترة عمله سفيراً في الأردن.




