عالم الرياضة

توخيل: كوفاتشيتش وكانتي قد يلعبان في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

قد يشارك ثنائي خط وسط تشيلسي ماتيو كوفاتشيتش ونغولو كانتي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمام ليفربول اليوم السبت بعد أن قال المدرب توماس توخيل إن هذه المرحلة من الموسم تستحق المخاطرة.
وتعرض كوفاتشيتش، العائد لتوه من إصابة، لتدخل متهور من دان جيمس جناح ليدز يونايتد الذي نال بطاقة حمراء مباشرة في مباراة انتهت بفوز تشيلسي 3-صفر في الدوري يوم الأربعاء.
وقال توخيل إن كوفاتشيتش لم يتعرض لإصابة جديدة في الكاحل لكنه يعاني من آلام مبرحة بينما يتوقع أن يشارك كانتي في التدريبات في وقت لاحق اليوم الجمعة بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة لم يتم تحديدها.
وقال توخيل للصحافيين اليوم الجمعة “سيشارك اللاعبان في التدريبات اليوم. ماتيو يرغب في المحاولة. منحه الفريق الطبي الضوء الأخضر للمشاركة.
“لا توجد إصابة جديدة لكنه يعاني من آلام مبرحة كما تورم كاحله بشدة.
“نأمل أن يتمكن من التعافي في الوقت المناسب. سنقيم حالته في التدريبات. للأسف تعرض لهذه الإصابة قبل نهائي كأس الاتحاد لأنه كان ممتازا في المباراة السابقة أمام ليفربول”.
وردا على سؤال عن إمكانية مشاركة كانتي قال توخيل “سيحاول أيضا. شارك بالفعل أمس في التدريبات الجماعية للفريق وقام بتجربة كل شيء تقريبا.
“كان مرانا قصيرا بسبب رحلات التنقل الطويلة والإرهاق الذي نال من اللاعبين .. سنقيم حالته اليوم. يرغب بشدة في المشاركة في المباراة وأتمنى أن يشارك في التدريبات بنسبة 100 في المئة حتى يكون ضمن خطتنا غدا.
“سيكون مهما جدا للفريق وحان الوقت للقيام بمخاطرة”.
وسيستمر غياب كالوم هودسون-أودوي وبن تشيلويل بسبب الإصابة.
وقال توخيل، الذي يحتل فريقه المركز الثالث في الدوري، إن تشيلسي سيقاتل أمام ليفربول الذي يطارد 4 ألقاب هذا الموسم.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى