شؤون لبنانية

بو عاصي تفقد الماكينة الانتخابية في منسقية بعبدا: كثر لا يدركون حجم التحدي في 15 ايار

التقى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي في منسقية بعبدا في “القوات اللبنانية” ضمن سلسلة اللقاءات التقييمية التي يجريها في إطار الاستعدادات لخوضه الانتخابات النيابية، في حضور المنسق جورج مزهر، رؤساء المراكز والمكتب الإنتخابي حيث تمت مناقشة وتقييم الخطوات المنجزة والمتبقية لاستحقاق 15 ايار المقبل. 
 

واثنى بو عاصي على “جهود الحاضرين والجدية في التحضير”، وتطرق الى “أهمية تحفيز الناخبين على الاقتراع، لأنه واجب وطني في الحياة الديمقراطية، ومسؤولية كل مواطن في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ لبنان”.
 
وشدد على ان “انعدام التوازن في الخيارات المصيرية وعزل لبنان عن محيطه، والكارثة المعيشية التي نعيشها سببها سياسة “حزب الله” والغطاء الذي وفره له “التيار الوطني الحر” مقابل مكاسب ضيقة بحجة حماية السلم الاهلي”. 
 
وختم بو عاصي: “لا أحد من اللبنانيين مضطر أن يدفع خيار مجموعة اخذت لبنان الى جهنم وتفاخر بذلك، انه خيار يهدد الارث الوطني الثمين وهويتنا التاريخية. هذا هو التحدي الاساسي في 15 ايار المقبل. كثر لا يدركون حجمه وليسوا كثرا من هم مستعدون لمواجهته بصلابة وتصميم كما “القوات اللبنانية”. فلتكن إستعداداتنا بحجم هذا التحدي”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى