شؤون لبنانية

الرفاعي والغزاوي بحثا في سبل النهوض بالمؤسسات وتطويرها

استقبل مفتي بعلبك الهرمل الشيخ أيمن بكر الرفاعي، مفتي زحلة والبقاع الغربي الدكتور الشيخ علي الغزاوي، على رأس وفد علمائي، في حضور رئيس دائرة أوقاف البقاع الشيخ محمد علي عبد الرحمن، رئيس محكمة بعلبك القاضي الشيخ محمد صالح، منسق تيار “المستقبل” في البقاع سعيد ياسين ومحامي أوقاف بعلبك المحامي أحمد سالم. 

وتم التداول خلال اللقاء في شؤون عدة على الصعيد الدعوي والديني والوقفي، لجهة “النهوض وتطوير المؤسسات، والاهتمام بدور العلماء والدعاة والتعاون لما فيه مصلحة الجميع”. 

واشار بيان صدر عن اللقاء، بأن الحاضرين “تناقشوا في الأوضاع الراهنة على الساحة اللبنانية، وقد أسفوا على المستوى الذي وصل إليه لبنان من الفشل السياسي في انتخاب رئيس للبلاد وانتظام المؤسسات، واستنكروا الفوضى على الصعيد القضائي والتلاعب بالأسعار ولقمة العيش وحياة الناس وحق الطلاب بالتعلم وغير ذلك من الشؤون الداخلية”. 

وناشد “العالم العربي والإسلامي والدولي بإدانة ووقف آلة التدمير والقتل الوحشي التي يمارسها العدو الصهيوني على أهلنا في فلسطين على مرأى ومسمع وصمت من العالم”، وتوجهوا بـ”تحية إجلال وتقدير للعمل النضالي والبطولي المقاوم في فلسطين ضد العدو الصهيوني المحتل، داعين الله تعالى أن يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى ويأمن الناس في أرضهم وأهلهم وطنهم فلسطين”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى