عالم الرياضة

الإصابة تحرم إنتر ميلان ومنتخب كرواتيا من جهود بروزوفيتش لعدة أسابيع

يواجه الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي فترة غياب طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

وغادر بروزوفيتش الملعب في الدقيقة 18 من المباراة التي فازت فيها كرواتيا على النمسا 3 1/ اول من امس بدوري الأمم الأوروبي.

وأوضح اتحاد الكرة الكرواتي اليوم الاثنين أن بروزوفيتش 29/ عاما/ تعرض لتمزق جزئي في الفخذ الأيسر، ومن المتوقع غيابه لأسابيع.

وأشار بيان اتحاد الكرة الكرواتي إلى أن “مارسيلو بروزوفيتش لاعب المنتخب الكرواتي الوطني خضع لأشعة رنين مغناطيسي اليوم في مستشفى سانت كاترينا ، بعد إصابته في المباراة أمام النمسا”.

وأضاف البيان “نتيجة الرنين المغناطيسي أظهرت تمزق جزئي في العضلة القابضة للفخذ الأيسر، وبالتالي من المتوقع غياب بروزوفيتش لعدة أسابيع”.

وأكد البيان “المزيد من العلاج سيتم تحديده من قبل أطباء إنتر ميلان، الذين سيقدمون أيضا تشخيص دقيق للعلاج، والجهاز الطبي للمنتخب الكرواتي الوطني سيكون على تواصل وثيق معهم”.

وتعد إصابة بروزوفيتش ضربة قوية لإنتر ميلان بقيادة مدربه سيميوني إنزاجي، في ظل استعدادات الفريق لاستئناف مشواره في الدوري الإيطالي بملاقاة روما يوم السبت المقبل قبل أن يواجه برشلونة الإسباني الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى