Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عاجلةشؤون دولية

مقتل فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية

توفي فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص القوات الإسرائيلية في مدينة الخليل، فجر الاثنين، حسبما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، وسط تصاعد مستوى العنف في الأراضي الفلسطيني وإسرائيل.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن القوات الإسرائيلية المتواجدة عند الحاجز العسكري جنوب الحرم الإبراهيمي بالخليل أطلق الرصاص الحي على مركبة الشاب، سلمان أبو فودة (26 عاما)، مما أدى لإصابته في الرأس.

وإثر هذه الإصابة نقل أبو فودة إلى المستشفى قبل أن يعلن الأطباء وفاته متأثرا بالإصابة خلال وقت لاحق. ولم يعلق الجيش الإسرائيلي على الفور.

وبذلك، يرتفع عدد الفلسطينيين الذين قتلوا في الضفة الغربية خلال هذا الشهر إلى 35، بينهم مدنيون بعضهم قصّر ومسلحون وأشخاص نفذوا هجمات، فيما قتل في نفس الفترة ستة مدنيين إسرائيليين بينهم قاصر إضافة إلى مواطنة أوكرانية، بحسب حصيلة لوكالة فرانس برس تستند إلى مصادر رسمية.

ويأتي ذلك استمرار لمسلسل العنف المتصاعد منذ العام الماضي الذي كان الأكثر دموية في الضفة الغربية منذ أكثر من عشر سنوات، بحسب رويترز.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى