Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون لبنانية

السعودي يدعو فرق الاطفاء والاسعاف والشرطة للبقاء على جهوزية لمواجهة العاصفة القادمة

دعا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي فرق الطوارىء البلدية وفوج الإطفاء والإنقاذ والشرطة البلدية للبقاء بحالة جهوزية لمواجهة تداعيات العاصفة المصحوبة برياح قوية، والمرتقب أن تهب إعتبارا من يوم غد الأربعاء على لبنان، والإستعداد للتدخل إذا ما دعت الحاجة لذلك ومد يد المساعدة.

كما دعا المواطنين لإتخاذ الإجراءات الوقائية التي توفر السلامة العامة لهم ولعائلاتهم خلال هبوب العاصفة، والقيام بتدابيرإستباقية بإبعاد أية أجسام معدنية أو غيرها عن الشرفات وأسطح المنازل، والتي يمكن أن تقذفها الرياح وتحملها من مكانها. وأيضا التأكد من تثبيت أية تجهيزات أو …
[8:28 pm, 30/11/2021] د. جو لحّود: رفع حالة الجهوزية لفوجي اطفاء وحرس بيروت والدوائر المختصة في بلدية بيروت تحسباً لأي تداعيات قد تنجم عن الأحوال الجوية

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، أن محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، طلب من قيادتي فوجي الاطفاء وحرس مدينة بيروت والدوائر المختصة في بلدية بيروت رفع حالة الجهوزية كل حسب اختصاصه وذلك لتأمين السلامة العامة في مدينة بيروت ومد يد المساعدة للمواطنين تحسباً لأي تداعيات قد تنجم عن التغييرات المناخية التي قد يسببها المنخفض الجوي القادم و الذي سيتأثر به لبنان اعتباراً من مساء اليوم.

وننوه بالمواطنين الكرام ضرورة اتباع النشرات والارشادات الوقائية التي تصدر عن المراجع المختصة ، والأخذ في الاعتبار الاحتياطات الواجب اتباعها حفاظاً على سلامتهم .

كما نذكّر أهالي وسكان مدينة بيروت عند حدوث اي طارئ ، الاتصال بفوج اطفاء مدينة بيروت على رقم الطوارىء ( 175 ) من أي خط هاتف على مدار الـ 24 ساعة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى