عالم الفن

عبدالله بالخير يتزوّج من تجتمع فيها مواصفات نانسي وهيفا وميريام

رأى الفنان الإماراتي عبدالله بالخير “أن الحب هدية من الله وإذا كنا نمشي على عاداتنا وتقاليدنا فالزواج قسمة ونصيب”، ولدى سؤاله عن سبب عدم زواجه لغاية الآن قال الفنان الاماراتي “إذا كنتم تجمعوا لي مواصفات النجمات نانسي عجرم وهيفا وهبي وميريام فارس فلا مانع من الزواج”.
وليست المرة الأولى التي يطلب فيها بالخير جمع مواصفات النجمات اللبنانيات، لكنه جدّد هذا الطلب في مقابلة على شاشة SBC ضمن برنامج “مراحل” حيث تطرّق إلى موضوع عرضه المال على كارمن سليمان للزواج به قائلاً “أنا أعرض وهي ترفض”.
وأوضح أن “ستايله” الخاص في الفن والأزياء مستوحى من أفكاره الخاصة، وأن مثاله الأعلى في الفن هي الفنانة الراحلة صباح، وكوكب الشرق أم كلثوم والممثل شارلي شابلن.
وفي خلال الحديث لفت بالخير إلى “أن والد الفنانة ​بلقيس فتحي​ هو عازف العود اليمني الشهير ​أحمد فتحي​، وبالتالي هي ليست إماراتية”، مع العلم أن بلقيس تقول إن أحداً لم يمنحها الجنسية الإماراتية بل هي حازت عليها لأنها من مواليد الإمارات، وأمها تحمل الجنسية الإماراتية، وجدها أتى إلى الإمارات عام 1968.
وكان خلاف وقع بين بلقيس فتحي وعبد الله بالخير عام 2019 عندما تم اختيارها للغناء في افتتاح كأس آسيا، وعلّق حينها بالخير بأنه من الأفضل أن يكون نجم الافتتاحية فنان إماراتي الأصل.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى