أخبار عاجلةأبرزشؤون لبنانية

وفد من حزب الله جال على عدد من فعاليات عكار… قماطي: المعادلة الجديدة التي رسمتها المقاومة لن تمكن العدو من سرقة ثروته

جال الوزير السابق نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمود قماطي على رأس وفد من الحزب ضم كل من مسؤول ملف الأحزاب في المجلس السياسي الدكتور علي ضاهر، و عضو المكتب السياسي في الحزب الحاج محمد صالح، ومسؤول منطقة الشمال في الحزب فضيلة الشيخ رضا احمد،  وفضيلة الشيخ علي اسماعيل على عدد من الاحزاب والفعاليات والشخصيات العكارية .

الجولة بدأها الوفد من بلدة تعلباس الشرقي حيث زار دارة رئيس الحركة الشعبية اللبنانية النائب السابق مصطفى علي حسين بحضور رئيس اتحاد بلديات سهل عكار محمد حسين ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات السهل .

والقى قماطي كلمة تحدث فيه عن اهمية التنوع في لبنان وان لا يكون هذا التنوع عامل استفزاز وسلبي بين الناس بقدر ما يكون عامل محبة وتعايش ونعجب من اولئك الذين يطرحون شعارات بيشبهونا لا ما بيشبهونا فلا يوجد مقياس على اساسه نصنف الناس  بيشبهونا او ما بيشبهونا فكنز لبنان ورسالة لبنان هو التنوع

وقال نرى ان الحل في لبنان هو بقوة لبنان وليس بضعفه لكي ننتزع الحل الإقتصادي ولكي ننتزع لقمة العيش من رغيف الخبز ..

كما اكد قماطي على ان المعادلة الجديدة التي رسمتها المقاومة حول حقول النفط والغاز والثروة اللبنانية لن تمكن العدو من سرقة هذه الثروة ولن يستطيع سحب حبة غاز واحدة من ثرواتنا النفطية في حال لبنان لم يأخذ حقوقه كاملة ..

كما القى حسن حسين كلمة رحب فيها بوفد حزب الله في ربوع عكار شاكرا الامين العام لحزب الله وقفاته المشرفة مع عكار واهلها الطيبين .

بعدها جال الوفد على عدد من البلدات العكارية  والتفى بفعالياتها واحزابها ونوابها السابقين

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى