شؤون لبنانية

نزيه نجم: بيت الحريري لن يغلق وهذا حلم “إبليس في الجنة” … وبهاء مش متواجد على الأرض ليعرف يشتغل سياسة

قال رئيس لجنة الأشغال النيابية نزيه نجم في مقابلة مع قناة “الجديد” : “الرئيس سعد الحريري حاضر وموجود بين الناس وهو لا يزال الأول شعبيًا على الساحة السنية “فمعش يتخبّوا بخيالات إصبعن” وبيت الحريري لن يغلق وهذا حلم إبليس في الجنة “.
ولفت الى انه “:سيكون هناك لوائح لتيار المستقبل في الانتخابات النيابية”، مضيفاً: “الحديث عن اعتكاف سعد الحريري السياسة​ هو غير صحيح، وهو سوف يطل قريبًا على اهله وناسه بعد رأس السنة، ومسألة ترشحه في الانتخابات المقبلة ستكون مفاجأة وهو لم يعلن عدم ترشحه”، مؤكدًا أن “الحضن السعودي له برنامجه، وحساباته في مكان آخر واذا لم يكن سعد الحريري هو زعيم الطائفةالسنية، فليسموا لنا زعيم للطائفة السنية لديه تمثيل على الأرض”.
وقال نجم: “طعنة الحليف هي الأسوأ والقوات هم الذين طالبوا بعون رئيسًا للجمهورية وذلك بعدما حاولنا أن نقدّم فرنجية كمرشّح.. وعندما حاول الرئيس السنّي أن يضع يده بيد الرئيس المسيحي “زعلوا باقي المسيحيين بالبلد”، مضيفاً: “حاولنا أن ننقذ البلد و الحريري كان كل همّه أن نصل إلى آخر النفق ولكنه لم ينجح وعندما طلبوا منه العودة رفض عون ذلك.. الجميع يتصرف بطائفية إلّا سعد الحريري.. “وسمّولنا” شخص لديه شعبية على الساحة السنية “لنمشي وراه” .
وعن دخول بهاء الحريري الى معترك الزعامة السياسية، سأل نجم “كيف يمكن لك أن تعمل في السياسة اذا كنت لا تعرف ماذا يجري على الأرض”، وأضاف: ” لا أريد الحديث عن المسائل العائلية ولكن بهاء الحريري “مش متواجد على الأرض ليعرف يشتغل سياسة”.
وتابع نجم: “رغم قوة نجيب ميقاتي فهو لا يستطيع ان يعمل لان ليس مطلوب لهذا البلد ان يرتاح، ويريدون البلد محطمًا للاستمرار بالفساد والسرقات”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى