عالم الرياضة

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع لاعب خط الوسط الدنماركي إريكسن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم امس تعاقده مع لاعب خط الوسط الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن لمدة ثلاثة أعوام، وذلك بعد 12 شهرا من حادث سقوط اللاعب على أرضية الملعب خلال إحدى مباريات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
وقضى إريكسن 30/ عاما/ النصف الثاني من الموسم الماضي ضمن صفوف برينتفورد، حيث عاد إلى الملاعب بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته بإحدى مباريات منتخب بلاده في يورو 2020 .
وأصبح إريكسن، الذي سبق له اللعب لمدة سبعة أعوام مع توتنهام، ثاني صفقة كبيرة لمانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تن هاغ، حيث ضم النادي أيضا لاعب الظهير الأيسر تايرل مالاسيا من فينورد الهولندي.
وقال إريكسن في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”مانشستر يونايتد ناد له مكانة خاصة، وأتوق لبدء مشواري معه.”
وأضاف :”كان لي شرف اللعب في أولد ترافورد عدة مرات، لكن اللعب على هذا الملعب بقميص مانشستر يونايتد الأحمر سيمنحني شعورا مذهلا.”
وتابع :”لا يزال لدي طموحات كبيرة في اللعبة، ولا يزال أمامي أشياء هائلة أعرف أن بإمكاني تحقيقها، وهذا يشكل مكانا مثاليا لمواصلة رحلتي.”

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى