عالم الرياضة

ليفربول في مهمة صعبة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

تستأنف مباريات الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم حيث تقام ثماني مباريات في غاية القوة والإثارة.
وستسلط الأضواء في مباريات اليوم على لقاء ليفربول، وصيف النسخة الماضية، ومضيفه نابولي، وهو اللقاء الذي يقام ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.
ولم تتمكن الكثير من الفرق في التغلب على ليفربول خلال المواسم الأربعة الماضية، ولكن ليفربول حل ضيفا على نابولي مرتين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ولكنه فشل في تحقيق الفوز وتلقى الخسارة في المباراتين.
واستعاد ليفربول الثقة بعد فوزه الكبير على بورنموث 9 / صفر في الدوري الإنكليزي الممتاز، هذا الفوز الكبير رفع آمال الفريق في تسجيل أول أهدافه في ملعب نابولي.
ولكن نابولي، بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، لن يكون صيدا سهلا لاسيما وأنه يعول على المهاجم المتألق فيكتور أوسيمين، الذي سيشكل خطرا كبيرا على دفاع ليفربول.
وفي ذات المجموعة أيضا سيلتقي أياكس أمستردام مع غلاسكو رينجرز الاسكتلندي في مباراة خارج التوقعات حيث يحلم الفريقان بالفوز بها خاصة وأنها ستمنح الفائز أفضلية كبيرة لحجز مقعده في الأدوار الاقصائية.
أما ثاني المباريات التي ستحظى باهتمام كبير من المتابعين فهي مباراة بايرن ميونخ ومضيفه إنتر ميلان التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي ستشهد مباراة سهلة لبرشلونة الإسباني أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى