أبرزشؤون لبنانية
قيومجيان: السلطة تمثل غالبية اللبنانيين لا حزب الله

اعتبر رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية والوزير السابق ريشار قيومجيان أن السلطة الحالية في لبنان تمثل غالبية اللبنانيين من مختلف الطوائف والمناطق، داعياً من وصفه بـ”الشيخ” إلى عدم المبالغة في الرهان على مذكرة التفاهم، ومؤكداً أنه لا يمثل سوى من انتخبه، ومطالباً إياه بـ”العودة إلى صوابه” والتخلي عما وصفه بالغطرسة والأوهام.




