شؤون لبنانية

سامي الجميل يعلن ترشيح غيتا عجيل في البقاع الغربي -راشيا..

عقد رئيس حزب الكتائب سامي الجميل مؤتمراً صحافياً أعلن فيه عن “الإستمرار بعملية الترشيحات في كل المناطق”، مضيفا أنه، “الاثنين اخذ المكتب السياسي قرارا بترشيح الرفيقة غيتا عجيل في دائرة البقاع الغربي راشيا”.

وأضاف، “سنخوض المعركة مع الشرفاء ومحبي لبنان ومن يؤمن بالتغيير وسيادة لبنان ومن سيخوض معركة اللبنانيين في مجلس النواب، واقتناعا منا في الحزب بدور المرأة في الحياة السياسية وبعدما اقترحنا تطبيق الكوتا في القانون الموجود اليوم ورفض الامر بإجماع مجلس النواب”.

وتأمل أن، “يكون المجلس النيابي الجديد مختلف لأن المراة لديها دور كبير وكل الاحصائيات تقول ان لدى المرأة مناعة على الفساد اكثر من الرجال”.

وعن المرشحة عن المقعد أضاف، “عجيل امرأة مناضلة في صفوف الكتائب وتدرجت في الحزب درجة درجة وبعد استلام اقليم البقاع الغربي وراشيا ستخوض المعركة باسمنا وستمثلنا افضل تمثيل”.

بدورها قالت المرشحة غيتا عجيل، “اشكر سامي الجميّل والقيادة الحزبية على الثقة وترشيحي على المقعد الماروني في البقاع الغربي راشيا هذه المنطقة التي شهدت كل انواع الهيمنة والاحتلالات، فرزت ممثلين لم يحققوا طموحات الاهالي وتحولوا الى رموز للمنظومة”.

وعن أولاد بلدتها، أضافت “يعانون من غياب الدولة وحان الوقت ان تنتفض على سيادة الدولة والتغيير وكرامة اهلها في صناديق الاقتراع في 15 ايار”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى