اقتصاد ومال

سالم عيتاني يحصد جائزة أفضل رئيس تنفيذي

 أعلنت شركة “تاتش”، في بيان،  فوز رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي للشركة المهندس سالم عيتاني بجائزة “أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات للعام 2023” ضمن جوائز Global Banking and Finance Awards® للعام ٢٠٢٣ التي تحتفي بالتميز المهني والمؤسسي وتكرّم الأفراد الذين كان لهم أثر إيجابي على أداء مؤسساتهم والقطاع الذي يعملون فيه. 

واشارت الى ان “هذه الجائزة، التي تمثّل تميزاً عالمياً لقطاع الاتصالات في لبنان، هي تقديراً لإنجازات المهندس سالم عيتاني التي حققها خلال المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد منذ توليه إدارة شركة “تاتش” وضمن الموارد المحدودة المتاحة، حيث عمد وبالتعاون مع وزارة الاتصالات إلى وضع خطة استراتيجية شاملة أدت إلى تحسين أداء الشبكة وبلوغها معدلات هي من الأعلى على الصعيد العالمي لناحية توفرها، وجودة الخدمات، وارتفاع مؤشر تجربة الزبون في استخدام البيانات الخليوية، بالإضافة إلى اعتماد حلول مبتكرة لمركز خدمة الزبائن من خلال إطلاق برنامج الشراكة والتعاون بين تاتش والجامعات. 
وحرصاً منه على إعادة اللحاق بالمستوى التكنولوجي الذي بلغه قطاع الاتصالات الخليوي بعد توقف الاستثمار في القطاع المحلي لأكثر من ثلاث سنوات،  أصر على أن تجري “تاتش” تجربة تجارية حية للجيل الخامس، وقد سُجّل خلالها سرعة بلغت 2000 ميغابيت في الثانية، مما يعد من أفضل معدلات السرعة على صعيد الجيل الخامس”.


عيتاني
وتعليقاً على الجائزة، قال عيتاني: “يشرفني الفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات ضمن جوائز Global Banking and Finance Awards® للعام ٢٠٢٣، وأود أن أهدي هذه الجائزة لفريق عمل “تاتش” من إدارة تنفيذية وجميع العاملين ضمن أسرة “تاتش” تقديراً لدورهم الأساسي بتحقيق كافة الإنجازات”. 
اضاف: “إن عملنا كفريق واحد متماسك ساهم في إبقاء “تاتش” في الموقع الريادي لقطاع الاتصالات الخليوية باستحواذنا على النسبة الأكبر من إجمالي عدد مستخدمي الاتصالات والبيانات الخليوية في لبنان، ليس هذا فحسب بل نجحنا في تجاوز كل العقبات التي استفحلت مع الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي يمر بها لبنان، وأصررنا على تعزيز إمكاناتنا التقنية على صعيد جودة الشبكة لناحية الاتصالات والبيانات بما يتلاءم وتطلعات زبائننا”.
وتابع: “إن مثل هذه الجوائز التقديرية تزيدنا عزماً على الاستمرار في تحديث خدماتنا وتحسين جودتها لأننا نعي أهمية تطوير هذا القطاع ودوره الحيوي في الحياة اليومية للأفراد من جهة للبقاء على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم، ومن جهة أخرى للقطاعات الإنتاجية والصحية والتربوية والمالية وكل القطاعات العاملة لضمان إنجاز أعمالهم بالسرعة والسلاسة المبتغاة”.


واشارت “تاتش” في بيانها الى ان جوائز مجلة “غلوبال بانكنغ أند فاينانس ريفيو” تعكس المستويات المتميّزة من الابتكار والإنجاز والاستراتيجية المتطورة والتغييرات الملهمة التي تحدث في شتى قطاعات الأعمال وهي تشمل المصارف والمؤسسات المالية، وجوائز خدمات الصرف الأجنبي، والتأمين، وحوكمة الشركات، والوساطة والتبادل، وإدارة الاستثمار، والتكنولوجيا، وإدارة الأصول والثروات، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وغيرها من الجوائز. وتمنح الجوائز للمؤسسات العاملة على اختلاف أحجامها وفقاً لعدد من المعايير الصارمة التي تقيّم إنجازاتها المحققة وجهودها في مجال عملها”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى