شؤون لبنانية

حمدان: سيبقى حصننا المنيع وأمل شبابنا في وطن موحد

عزى أمين الهيئة القيادية في حركة “الناصريين المستقلين-المرابطون” العميد مصطفى حمدان “قائد الجيش العماد جوزاف عون، وجيشنا اللبناني، وعائلات الشهداء بالعسكريين الذين ارتقوا شهداء إلى السماء دفاعا عن الأمن الاجتماعي للمواطنين اللبنانيين جميعا، في الحرب ضد مافيات تجار المخدرات الذين يقتلون أولادنا بمختلف أنواع السموم المخدرة”.

وثمن حمدان “هذه المواجهة الشرسة التي يقودها العماد عون مع جيشنا الباسل، في ضرب الأوكار التي لا تخدم باستنزافها الاجتماعي الأخلاقي والوطني، إلا العدو اليهودي التلمودي، رغم تسترهم بمختلف الشعارات المزيفة”. رأى أن “دم الشهدا الأبرار في الجيش الوطني اللبناني، يؤكد أن المؤسسة العسكرية هي الحامية والضامنة، والركيزة الأساسية لاستعادة وطننا من براثن فدرالية المذاهب والطوائف الحاكمة لا دستورياً ولا شرعياً، ومما أوصلوا إليه الوطن من تشرذم وتفتيت وانعدام للمسؤولية الوطنية في إدارة البلاد، والخنوع للوصايات الخارجية من كل الاتجاهات الإقليمية والدولية”.

وختم: “يبقى جيشنا قرشنا الأبيض في عهد هذه الطبقة السياسية الكالحة السواد. المجد والخلود لشهداء جيشنا. سيبقى جيشنا حصننا المنيع، وأمل شبابنا في الوطن اللبناني الواحد الموحد، الذي لن يبلع ولن يقسم”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى