عالم الفن

حفلات رأس السنة 2022.. إليسا وراغب علامة وحسين الجسمي وعمرو دياب في المقدمة

معاناة قاسية عاشها العالم منذ ظهور فيروس كورونا، ومع العام الجديد تبحث الشعوب عن بعض البهجة في حفلات رأس السنة 2022.
ويأمل العالم أن يحمل العام الجديد أخبارا سارة بالقضاء على الفيروس، وعودة الحياة كما كانت من قبل بدون كمامة أو لقاحات.
واحتفالا بالعام الجديد، ستقام حفلات غنائية في كل دول العالم، وشددت الجهات المنظمة على تطبيق الإجراءات الاحترازية، لضمان حماية وسلامة الجمهور.
وفي هذا التقرير تم رصد أسماء أبرز النجوم المشاركين في احتفالات رأس السنة، ومواعيد وأماكن الحفلات.

حفلات أبوظبي
تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا في جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي، يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ضمن الاحتفالات برأس السنة الجديدة.
ونشرت إليسا بوستر الحفل عبر حسابها بموقع “تويتر”، وأرفقته بتعليق قائلة: “إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى حيث ننسى كل مشاكلنا ونستعد لاستقبال عام جديد مليء بالأمل والفرح هذا العام.. من سيكون معي هناك؟”.

كما كشف النجم الإماراتي عن موعد حفله في أبوظبي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق أنستقرام، قائلا: “نستقبل العام الجديد 2022 بكل حب وتفاؤل لأيام أجمل ونجاحات أكبر.. مع أحبابنا ومن عاصمتنا الغالية أبوظبي.. العاصمة تحتفل.. رأس السنة في جزيرة الماريه”.
وتغني أيضا في نفس الليلة وتحت شعار “العاصمة تحتفل” النجمة بلقيس فتحي، وفي محاولة للترويج لهذه الحفلات، نشر حساب جزيرة المارية عبر “أنستقرام” الملصقات الدعائية، وعلق عليها: “اقضوا ليلة من العمر في جزيرة الماريه مع حفل موسيقي بمناسبة رأس السنة لا مثيل له على الإطلاق”.

راغب علامة
يحيى النجم اللبناني راغب علامة، حفلاً غنائيًا، ليلة رأس السنة بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول .
وسيقدم راغب علامة في هذا الحفل، باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

عمرو دياب
استقر المطرب المصري عمرو دياب، على إحياء حفل رأس السنة في دبي، ومن المقرر أن يقام الحفل في مجمع دبي فيستيفال سيتي، وتشارك فيه النجمة اللبنانية ميريام فارس.

فارس كرم
ويستعد النجم اللبناني فارس كرم لإحياء حفلا غنائيا فى مدينة برلين بألمانيا، ضمن احتفالات الكريسماس ورأس السنة، يوم الجمعة 24 ديسمبر/كانون الأول الجاري.
وكان المطرب اللبناني فارس كرم أحيا حفلا غنائيا ناجحا فى مدينة صيدنايا بسوريا، في شهر أغسطس/آب الماضى.

نوال الزغبي
كما تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، احتفالا برأس السنة، في ولاية ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويأتي الحفل بعد طرح النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أغنيتها الجديدة “نقطة انتهى” رسميا عبر قناتها على يوتيوب.

رامي صبري
يشارك المطرب المصري رامي صبري، في احتفالات رأس السنة هذا العام، ويقام حفله في رأس الخيمة بدولة الإمارات، يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري، ويغني خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.منها “كلمة” و”تعالى” و”أهد الدنيا”، “الراجل”، “غريب الحب”، “حياتي مش تمام” وغيرها من أجمل أغانيه”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى