صدى المجتمع

جيرارد: أمام الهلال ليس لنا سوى القتال… أو الاستسلام.

قال ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق، أنهم سيكونون بين خيارين في المباراة المقبلة ضد الهلال، يوم الإثنين، فإما الاستسلام أو القتال على الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف جيرارد، أنه «لا يمكن الاعتماد على التاريخ في حظوظنا خلال المباراة المقبلة» على اعتبار أن الهلال يتفوق في النسبة الأكبر من مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، مشدداً على أنهم يحترمون الهلال كفريق قوي ويضم عناصر كبيرة ويعد في مقمة المنافسين في الدوري، إلا أن عليهم أن يؤمنوا بحظوظهم.

وأعتبر المدرب الإنجليزي أن فريقه كان قريباً من حسم مباراة الخليج والوصول للنقطة التاسعة في الدوري، إلا أن المنافس تمكن من تسجيل هدف في الشوط الأول جعل الاتفاق يبحث عن التعديل ومن ثم الفوز، وقد تحصل الفريق على العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا أن الحارس البوسني إبراهيم سيهيتش تمكن من التصدي لها.

ونفى جيرارد أن يكون مارس أي نوع من الضغوط على بعض نجوم الفريق من اللاعبين السعوديين والذين شارفت عقودهم على النهاية من أجل التجديد، مبيناً في رده على سؤال لـ«الشرق الأوسط»، أن إشراكه اللاعب محمد الكويكبي في أوقات قليلة في المباراتين الماضيتين يتعلق بجاهزيته الفنية.

كما بين أنه أراد إراحة اللاعب الشاب فيصل الغامدي، الذي يعاني من إجهاد حيث أشركه في جزء من مباراة الخليج ليكون أكثر جاهزية للمباراة القادمة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى