صدى المجتمع

جمعية “قولنا والعمل” بالتعاون مع جمعية “وتعاونوا” نظما يوماً صحياً مجانياً

 نظمت جمعية “قولنا والعمل” بالتعاون مع جمعية “وتعاونوا” يوماً صحياً مجانياً في مجمع عمر بن الخطاب التابع لجمعية “قولنا والعمل في برالياس”، حيث اكتظ المركز بالمراجعين والمرضى من أبناء برالياس والجوار لتتم معاينتهم من قبل أطباء اختصاصيين وتقديم أدوية مجانية لهم، وفق بيان.

وفي هذا الاطار شكر رئيس “جمعية قولنا والعمل” الشيخ الدكتور أحمد القطان الأمين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصرالله على لفتته الخاصة لأبناء هذه المنطقة من خلال التغطية الكاملة لكلفة الأدوية. وقال : “نشكر جمعية “وتعاونوا “ونشكر “حزب الله” على كل ما يقومون به من أعمال للخير والبر والتعاون مع أهلهم وناسهم دون التمييز طائفة ومذهب وبين أي من الجنسيات، فيما الكل يتعامل بناء على إنسانية الإنسان، لذلك مهمتنا أن نتعاون لما فيه خير الناس لاسيما في هذه الظروف الصعبة”.

وتابع : “إن الجمعيات لا يمكن لها أن تحل مكان الدولة، لذا عليها أن تقوم بدورها ومهامها خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة الحالية على كل المستويات”، اضاف: “المواطن في البقاع يعاني ما يعانيه كما المواطنين في باقي المناطق، رغم أن المعاناة لدى أبناء هذه المنطقة كبير جدا، لذا نتوجه بالشكر باسمهم لحزب الله ولجمعية تعاونوا بشخص رئيسها السيد عفيف شومان وكل الطاقم الطبي والتمريضي”.

بدوره رئيس جمعية “وتعاونوا “عفيف شومان أكد  أن “البرنامج الصحي في المنطقة سيتكرر شهرياً وذلك بتوجيه من السيد حسن نصرالله الذي تكفّل بكلفة الأدوية التي ووزعت على كل أبناء المنطقة”، شاكراً جمعية قولنا والعمل، ومؤكدا ” التنسيق المستمر والدائم بين الجمعييتين، واختيارنا لتأمين تقديمات على المستوى الصحي هو انطلاقاً من حاجة الناس الملحة لهذه الأمور على مستوى المعاينات وعلى مستوى تقديم الدواء بشكل مجاني”.

واكد شومان  أن “السيد نصرالله وحزب الله يولي هذه المنطقة وأهلها بالتحديد اهتماماً ورعاية خاصة وهذا ما يتم ترجمته برامج دعم ومساندة على أكثر من صعيد”” كما شكر أهالي المنطقة من بلدة برالياس ومن كثير من البلدات المجاورة في البقاعين الأوسط والغربي جمعية” قولنا والعمل” و”تعاونوا “ومن خلفهم حزب الله والسيد نصرالله على” هذه الإلتفاتة الخاصة، والتي تأتي في ظروف أكثر ما يحتاج إليه المواطنون هو الدعم والمساندة”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى