أخبار عاجلةشؤون لبنانية

“تيار المستقبل”: لحكومة حياديين اختصاصيين تضع خططا عملية تخرج الشعب من أزماته

عقد المكتب السياسي في “التيار المستقل” اجتماعه الاسبوعي الكترونيا برئاسة  اللواء عصام أبو جمرة واصدر بيانا اشار الى “ان المجتمعين ناقشوا ما آلت إليه عملية تشكيل الحكومة من خلاف بين الرؤساء المعنيين”، مطالبين بوزراء “حياديين اختصاصيين من اصحاب الكفاءة ، يضعون الخطط العملية المناسبة لاخراج الشعب من الازمات السياسبة  والاقتصادية والمالية والصحية غير المسبوقة”.
 
ورأى المجتمعون انه لو “أقدم رئيس الجمهورية على رفع تعديل المرسوم 6433 الى الامم المتحدة لكان وفر اطلاق مسيرات “حزب الله” تهديدا لوقف عمل اسرائيل وتجاوزاتها في حقل كاريش وما تبعها وسيتبعها”.
 
وسألوا : أين هي العدالة !!! وأين هو التحقيق المالي الجنائي. أين أصبح تحقيق المرفأ؟ ولماذا اوقف القاضي بيطارعن العمل واعيد بعد أشهر؟ اين اصبح المسؤولون عن التفجير ؟  وأين اصبحت المتفجرات المتبقية؟ 
 
وأشار المجتمعون الى “ان  لبنان اليوم يعيش في نهاية هذا العهد شللا تاما أسوأ من حالة العصيان، حيث إقفال في إدارات الدولة ووزاراتها ومؤسساتها وتوقف في الخدمات الاجتماعية حتى الاساسية منها: من الاستحصال على جواز سفر، الى تقديم دعوى لدى مرجع قضائي، الى عدم توافر الخبز والمازوت وقطع الغيار للسيارات…ولم يبق الاالتمنى بانتهاء هذه الفترة بانتقاء رئيس قادر يحسن قيادة البلد لاعادة الامور الى نصابها”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى