صدى المجتمع

تن هاغ: مانشستر يونايتد يحتاج إلى تفاهم هويلوند وراشفورد

قال إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد: إن راسموس هويلوند وماركوس راشفورد قدّما دلائل أولية على شراكتهما القوية بعد أن سجل المهاجمان هدفين في التعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء الأحد.

وألغى هدف ريتشارليسون تقدم أصحاب الأرض مبكراً عبر راسموس هويلوند وتعادل رودريغو بنتانكور مرة أخرى لتوتنهام بعدما وضع ماركوس راشفورد يونايتد في المقدمة.

وسجل هويلوند هدفين فقط في الدوري هذا الموسم بينما سجل راشفورد أربعة أهداف، لكن يبدو أن الثنائي يُظهران تفاهماً ويشاركان في صنع الأهداف لبعضهما.

وقال تن هاغ للصحافيين: «آمل أن يستمرا في هذا التطور، كما ترون فهما يصبحان أكثر تفاهماً مع مرور الوقت، وهذا ما نحتاج إليه».

وأضاف: «نحن في حاجة إلى ذلك في كل المراكز بالملعب، ولكن بشكل خاص في الخط الأمامي مع وجود مساحات ضيقة والحاجة إلى اتخاذ قرارات سريعة، نحتاج إلى اتخاذ القرارات الصحيحة في جزء من الثانية؛ لذلك نحتاج إلى هذا الحس».

وأردف: «عندما لا يسجل لاعبو خط الهجوم، فإن الأمر يؤثر على الفريق بأكمله، وهذا يجعل الكل غير مطمئن، بدءاً من لاعبي خط الهجوم لأنهم بالطبع يكونون متعطشين عندما لا يسجلون ويلعبون بثقة أقل».

وسيخوض يونايتد مباراته القادمة في 28 يناير (كانون الثاني) في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام الفائز من مواجهة نيوبورت كاونتي وإيستلي.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى