شؤون لبنانية

بو عاصي: واجبنا ان نخرج لبنان من المسار الانحداري الكارثي

أشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي خلال عشاء ميلادي نظمه مركز الحدت في “القوات اللبنانية” برئاسة ريتا صنيفر حيث الى أننا على “مسافة أشهر قليلة من استحقاق كبير هو الانتخابات النيابية وأن الحمل على اكتافنا كبير لأن القوات اللبنانية قادرة ان تصنع الفرق عبر الحصول على الكتلة النيابية الاكبر داخل المجموعة المسيحية ولو انها منفتحة على الجميع فتسحب بذلك الغطاء الذي أمنه التيار الوطني الحر لحزب الله”.

واضاف: “واجبنا ان نخرج لبنان من هذا المسار الانحداري الكارثي الذي اوصلنا اليه حزب الله بتواطؤ لبنانيين كثر بمن فيهم مسيحيون للاسف بهذا المشروع الذي لا يمت الى لبنان بصلة وان نعيد الوطن الى المسار الصحيح. ما نقوم به هو واجب علينا بحق ناسنا، وليس الواجب أن نشل الحكومة كي نعطل التحقيق في جريمة المرفأ. واجبنا ألا يفقد شعبنا أمواله وألا يهاجر شبابنا. علينا ان نكون رسل خير وسلام في هذا الوطن”.

وختم: “أيا يكن اسم المرشح القواتي، فالامر لا يغير شيئا. علينا ان نكون بكامل جهوزيتنا. القضية التي تجمعنا هي المقدسة لا الاشخاص. ما يجمعنا قضية الوجود والدور المسيحي في لبنان، قضية الدولة اللبنانية التي تحمي السيادة والتعددية والديموقراطية والتي تحمي المسيحي وغير المسيحي وتحافظ على دوره ووجوده. قضية قدمت بلدة الحدت من أجلها الف شهيد. غنانا بتعلقنا ببلدنا وتشبثنا بأرضنا واستعدادنا للتضحية في سبيل شعبنا”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى