أبرزشؤون لبنانية

بري: يا أهل لبنان… إنها الفتنة

صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري البيان الآتي:

“يا أهلي في لبنان، كل لبنان… إنها الفتنة”.

وأضاف مستشهداً بقول الإمام علي بن أبي طالب: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”، في دعوة إلى تجنب الانجرار إلى الفتنة وعدم الانخراط فيها.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى