أبرزشؤون لبنانية
بري: يا أهل لبنان… إنها الفتنة

صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري البيان الآتي:
“يا أهلي في لبنان، كل لبنان… إنها الفتنة”.
وأضاف مستشهداً بقول الإمام علي بن أبي طالب: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”، في دعوة إلى تجنب الانجرار إلى الفتنة وعدم الانخراط فيها.




