عالم الرياضة

برشلونة يستمع لأول الطامعين في الزلزولي

ذكرت مصادر صحافية إيطالية، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، لا يمانع خروج الشاب المغربي عبد الصمد الزلزولي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك ليس بهدف التخلص منه، بل لمساعدته على تطوير موهبته، واكتساب ما يكفي من خبرات، قبل التأكد من جاهزيته وقدرته على المنافسة بشكل حقيقي على مكان أساسي في مشروع المايسترو، وفقا لما أوردته صحيفة “كوريري ديلو سبورت”.

وجاء في نفس التقرير المفاجئ للجمهور الكاتالوني والمغربي، أن إدارة البرسا تؤيد وجهة نظر المدرب، لا سيما بعد تلقيه عرضا ملموسا من روما الإيطالية، بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كجزء من خطة الارتقاء بجودة الخط الأمامي لذئاب العاصمة، بعد إعجاب “سبيشال وان” بموهبة أسد أطلس وشخصيته داخل المستطيل الأخضر.

وأوضحت الصحيفة، أن أصحاب القرار في البلو غرانا، بصدد الموافقة على العرض الإيطالي، لكن بشرط غير قابل للجدال، بوضع بند إلزامي في العقد، يعطي برشلونة الحق في استعادته في المستقبل مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه، وهو الخلاف الذي يحول دون وصول الطرفين إلى مسافة قريبة على طاولة المفاوضات.

وخطف عبد الصمد الأنظار، ببدايته الصاروخية مع فريق برشلونة الأول، التي جعلته يتصدر عناوين الصحف في إسبانيا، خاصة بعد وصول تشافي في أواخر العام الماضي، تلك الفترة التي حافظ خلالها على مكانه في القوام الرئيسي في فترة الغياب الجماعي بداعي الإصابات، وحتى الآن، شارك في 12 مباراة مع الكبار، خرج منها بهدف، لكنه ما زال يبحث عن أول تمريرة حاسمة.

وأثيرت الشكوك حول مستقبل صاحب الـ20 عاما الدولي، بعد انتشار شائعات عن رغبته في تمثيل المنتخب الإسباني، وكان ذلك قبل اعتذاره عن المشاركة مع المنتخب المغربي في بطولة أمم أفريقيا، إلا أنه في الأخير اختار تمثيل منتخب الآباء والأجداد بشكل رسمي.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى