شؤون لبنانية

باسيل يكمل جولته: لا نريد الحرب..

من ضمن جولته على القيادات السياسية، زار رئيس “التيار الوطني الحر “النائب جبران باسيل رئيس “تيار الكرامة “النائب فيصل كرامي ونواب تكتل “التوافق الوطني “طه ناجي وحسن مراد ومحمد يحي وعدنان طرابلسي، ورافق رئيس التيار اعضاء تكتل “لبنان القوي” النواب جيمي جبور وشربل مارون.

وبعد اللقاء، أشار باسيل، إلى “أننا لا نريد الحرب ونسعى لخلق وعي وطني كافٍ لوقف الضرر على اللبنانيين ومنع انجرار البلد إلى الحرب”.

بدوره، لفت النائب فيصل كرامي إلى أنّ “لا محرمات لدى العدو, وهذا يخلق لدى الرأي العام جرحاً عميقاً قد يستمر لسنوات”.

وتمنى من “المسؤولين أن يضعوا حدًّا لآلة القتل الصهيونية”.

وتابع: “علينا كلبنانيين اغتنام الفرصة للملمة الوضع الداخلي داخل الأراضي اللبنانية وتوحيد الجهود في مواجهة الأزمة، ونشكر باسيل على مبادرة مد جسور الحوار بين اللبنانيبن والخروج بموقف موحّد ومواجهة الاعتداء لا تكون الا بوحدة الصف ولبنان معني في ذلك”.

واضاف: “لنكن صفًّا واحداً في الدفاع عن لبنان لنخرج من هذه الأزمة وحوار الساعات مهم للاتفاق على انتخاب رئيس وتشكيل حكومة جديدة”.

“الاعتدال الوطني”: وكان باسيل زار صباحا تكتل الاعتدال الوطني، وقال بعد الاجتماع: “لا تنجح أي فكرة في البلد إذا تمّ تغييب أي فريق ولا يمكن انتخاب رئيس للجمهورية من دون تأمين مشاركة كلّ المكوّنات الوطنية وهذا أساس الزيارة اليوم”.

اضاف: “لا وحدة وطنية ولا يمكن الحفاظ عليها من دون المكوّن السني في البلد وسنتابع بآلية عمل كي نحقق نتائج بالتعاون على أمل أن تنعكس إيجاباً على جميع اللبنانيين”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى