صدى المجتمع

انتخاب هيئة جديدة لجمعية “إعمل وارتق ” في مقرها ببلدة الحويش

 إجتمعت جمعية “إعمل وارتقِ” بهيئتها العامة في مقر الجمعية في بلدة الحويش – عكار ، لانتخاب أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، وذلك عملًا بالنظام الداخلي للجمعيات.
 
وترأس الجلسة رئيس السن خالد الأكومي وتم خلالها انتخاب كل من السادة: الشيخ حسن محمود خضر الأكومي رئيسًا، الدكتور احمد بدر حسين نائبًا للرئيس، الأستاذ خالد أحمد الأكومي أمينًا للسر، هشام عبدالحميد حمزة أمينًا للصندوق، الأستاذ أحمد خضر ابراهيم محاسبًا، وحسين عبدالكريم خضر الأكومي ممثل للجمعية في بلاد الإغتراب.
 
الأكومي
وألقى الرئيس المنتخب للجمعية الشيخ حسن الأكومي كلمة للمناسبة وقال: “أشكر زملائي في الهيئتين الإدارية والعامة على تجديد الثقة بي وإنها لأمانة وضعوها على عاتقي لاستكمال مسيرة الجمعية في العمل والإرتقاء بالمجتمع والمنطقة”.
 
أضاف: “أعد أهلنا بإذن الله أن تستمر مسيرة العطاء في جمعيتنا لخدمة أهلنا ومجتمعنا، وأن نكون يدًا واحدة للنهوض بمنطقتنا ما استطعنا إلى ذلك سبيلًا. إن الأهداف التي وضعناها سوية عندما أسسنا هذه الجمعية وفي طليعتها المساعدة في تنمية المنطقة وتحقيق النهوض، ستبقى الأولوية لدينا”.
 
وختم: “لقد سعت جمعيتنا على مدار السنوات الماضية ورغم الظروف الصعبة وتعاونت مع كل المخلصين للوقوف إلى جانب الناس في ظل غياب كامل للدولة. مسيرتنا مستمرة بإذن الله وشعارنا دائمًا بالعمل نرتقي”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى