منوعات ومتفرقات

المشاريع كرمت الناجحين بالشهادات الرسمية في الفوار وعلما العقبة والعيرونية

 اعلنت جمعية” المشاريع الخيرية الإسلامية” في بيان، ان فرعها في الشمال اقام احتفالًا تكريميًا للناجحين في الشهادات الرسـمية من الفوار وعلما- العقبة والعيرونية وذلك برعاية وحضور النائب الدكتور طه ناجي في قاعة الفوار الكبرى. حضر الاحتفال شيخ عشيرة آل علي الشيخ خضر الخضر ورئيس بلدية برج اليهودية عامر العويك ووجهاء وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير ومعلمون وإداريون وحشد كبير من الطلاب وأهاليهم. 

البداية كانت مع تلاوة مباركة من القرآن الكريم وألقى النائب ناجي كلمة قال فيها: “نحتفي اليوم بثلة من الشباب والشابات سلكوا طريق الفوز وفرحت بهم القلوب. وتكريمكم اليوم هو تكريم لأهاليكم الذين أحاطوكم بالرعاية ليحفظوكم من مزالق الجهل والفتن. أنتم تعلمون أن لبناننا اليوم هو منهك وجريح لكنني في هذه المناسبة لن أقرأ عليكم لائحة عذاباته بل سأعدكم من موقعي النيابي أن نسعى بكل ما نستطيع لتحقيق انفراج من هنا وتخفيف أزمة من هناك ولن نترك فرصة تلوح منها بارقة إنقاذ إلا وتمسكنا بها بإذن الله”.

ثم ألقى الشيخ خضر الحمد كلمة بالمناسبة. كما القى الشيخ غانم جلول كلمة حض فيها على “التمسك بأحكام الدين الحنيف وعلى الارتفاع في معارج العلوم المفيدة” مؤكدًا أن “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية التي أحببتموها وأحبتكم سائرة على الطريق القويم، علم ديني صاف لا إفراط فيه ولا تفريط به نحفظ الأبناء والمجتمع والوطن”.

وتخلل الحفل توزيع جوائز بالقرعة على الحاضرين وتوزيع أوسمة التقدير على الطلاب الناجحين والمتفوقين.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى