شؤون لبنانية

المرشح إيلي بيطار: طموحي تعديل بعض القوانين المتعلقة بالاجراءات القضائية

قال المرشح المستقل عن دائرة بعلبك الهرمل والمدعوم من حزب “القوات اللبنانية” الدكتور إيلي بيطار في تصريح: “اتخذت قراري بالترشح والانخراط في العمل السياسي إيمانا مني بخدمة الوطن والمجتمع وصون سيادة لبنان”.
 
أضاف: “أردت أن أنقل خبرتي بالعقل والعاطفة من مهنتي في الطب الى مشروع دولة نبنيها بعقلنا ونقف بجانب شعبنا بعاطفتنا. طموحي تعديل بعض القوانين وأهمها قانون الاجراءات القضائية كي لا يبقى المظلوم فترة طويلة في السجن قبل محاكمته ولكي لا تأخذ الدعاوى المدنية وقتا طويلا”.
 
وتابع: “أضم صوتي الى صوت كل إنسان لديه رغبة بالتغيير، وأدعو الثوار الى توحيد جهودهم في سبيل الانتصار في هذه المعركة بوجه السلطة لأن كل إنسان لديه من الحرية والكرام هو ثائر في داخله”.
 
وتوجه الى أهالي بعلبك الهرمل بالقول: “أنا واحد منكم، أعيش بينكم وبجانبكم، أشعر بمعاناتكم ومآسيكم ونحن كلنا في السفينة نفسها. نحن أهل بعلبك الهرمل لم نبع الوطن لا بل رفدنا المؤسسات العسكرية الشرعية بخيرة شبابنا للدفاع عن وحدتنا وسيادة بلدنا، ونحن دفعنا الثمن باهظا بدليل الحرمان والفقر الذي نعيشه”.
 
وختم:”عليكم ان تستغلوا هذه الفرصة الذهبية في انتخابات 15 أيار للعمل يدا واحدة لتغيير قبطان السفينة الذي يبحر بنا باتجاه جبل الجليد الذي نحن على وشك الارتطام به”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى