شؤون لبنانية

الامن العام يوضح منع اعلامية كويتية من دخول البلاد

  صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان الاتي:
   بتاريخ 7/6/2023 تقدمت السيدة فجر السعيد، عند وصولها الى مطار رفيق الحريري الدولي قادمة من دولة الكويت، للحصول على تأشيرة دخول الى لبنان، وبعد التدقيق بمستنداتها تبيّن ان بحقّها اجراء عدم السماح لها بالدخول.
ان مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للامن العام، يوضح “ان اجراءات دخول العرب والاجانب الى لبنان والاقامة فيه، مناطة وفقا للقوانين المرعية الاجراء حصرا بالمديرية. كما يحق لأصحاب العلاقة مراجعة هذه المديرية، بالاصالة او بالوكالة، لإعادة النظر بأي اجراء يصدر عنها في حال تقدّموا بمعطيات ومستندات تسمح بإعادة النظر بأي اجراء متخذ.

جاء ذلك بعدما منع الأمن العام مساء الأربعاء الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان، فبقيت منتظرة في مطار بيروت أكثر من خمس ساعات، من دون التمكن من الدخول لتصوير مقابلة .
وغرّدت الإعلامية الكويتية على “تويتر” منتقدة منعها من الدخول قائلة: “أنا في مطار بيروت صارلي خمس ساعات ما أدري سبب وجودي الحين قالولي عليج منع دخول تام وأبدي… شكراً لبنان”.

وكانت اتصالات أجريت بوزيري الإعلام والداخلية زياد المكاري وبسام مولوي لمعالجة الوضع، فبذلا جهداً استثنائياً لحل المسألة، لكن من دون جدوى.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى