عالم الفن

اختتام مسلسل «العين بالعين» بين سيرين عبد النور ورامي عياش؟

من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل الجديد “العين بالعين” من إنتاج شركة الصباح إخوان وإخراج رندا علم وبطولة النجمين اللبنانيين سيرين عبد النور ورامي عياش منتصف شهر آب/أغسطس المقبل عبر منصة “شاهد” بعد انتهاء عمليات التصوير في اليومين الماضيين، حيث ودّع عياش وسيرين، بحسب “القدس العربي” فريق العمل بسهرة مميزة فيها الغناء والهيصة والفرحة والرقص في أجواء مليئة بالفرح والحب، كما بدا في مقتطفات من الهيصة التي نشرتها سيرين عبر “انستغرام” على طريقة الستوري.
كما نشر رامي عياش بدوره مقتطفات من الهيصة وأفقها بتعليق: “آخر مشهد من “العين بالعين”، وختم بكلمة “فركش” التي يتمّ استخدامها عند انتهاء تصوير أي عمل فنّي.
ومسلسل “العين بالعين” هو من النوع البوليسي فيه الكثير من التشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط فيها “نورا” (سيرين عبد النور) أثناء مهمة تصوير زوج صديقتها للكشف عن خيانته كونها تعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي، لكنها تُفاجأ بمقتله فتتورط في جريمة قتل من دون ذنب، ويتولى قضيتها الضابط عزام (رامي عياش).
تجدر الاشارة إلى أن عياش يستعد في الأيام المقبلة لطرح أغنيته الجديدة بعنوان “حلوين حلوين” من ألحانه وكلمات أحمد راؤول وتوزيع عمر صباغ. أما سيرين عبد النور فكانت قد أثارت ضجة واسعة بعد كلامها بأن دور “سحر” الذي جسّدته النجمة ماغي بوغصن في مسلسل “للموت” من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” كان لها.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى