أبرزشؤون لبنانية

أبي رميا من ميفوق: مكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة والكابيتال كونترول العنوان الأكبر لمعركة التيار

اعتبر مرشح “التيار الوطني الحر”  النائب سيمون أبي رميا في لقائه الشعبي في ميفوق – القطارة، أن “التيار صاحب قضية ورأس حربة في المعارك المستحيلة كمكافحة الفساد التي تشكل العنوان الأكبر لمعركة التيار الذي تقدم بأكثر من قانون للغاية، من استرداد الأموال المنهوبة والمحولة للخارج والكابيتال كونترول وغيرها”.
 
وقال أبي رميا: “بكل فخر انا ضميري مرتاح والتيار كفه نظيف لم ينخرط في الفساد”. ووعد بالانتصار في معركة الفساد “مهما كانت طويلة وصعبة فكما نجح التيار في معاركه السابقة في تحرير لبنان من الاحتلال السوري وفي استعادة الشراكة الحقيقية، كذلك سينجح اليوم في محاسبة المسؤولين عن الانهيار المالي الحاصل وسيخوض كذلك معركة تغيير النظام العقيم الذي يعوق بناء الوطن، وتعديل الدستور لناحية صلاحيات رئيس الجمهورية وانتخابه مباشرة من الشعب على مرحلتين وإقرار اللامركزية الادارية والمالية الموسعة وإصدار المراسيم التنفيذية لمحافظة كسروان – الفتوح جبيل التي توفر على اهالي المنطقة عناء التنقل وتؤمن لهم استقلالية في المداخيل”.
 
وعن الإنماء في المنطقة تحدث ابي رميا عما أنجز، وشرح معوقات ما لم ينجز لا سيما طريق القديسين بسبب الأزمة الاقتصادية، كما قطع وعدا لأهالي ميفوق ان الثانوية لن تنقل من البلدة وسيكون من أول المدافعين عن بقائها لأنها ضرورة علمية وثقافية. وختم أبي رميا: “كنت ورح ابقى حدكن بالإنجازات التي قمت وسأقوم بها”.
 
ورافق أبي رميا في اللقاء منسق هيئة القضاء جيسكار لحود، الذي أشار الى أن “التيار الوطني الحر هو الحصن الوحيد لبقاء لبنان”. وكانت كلمة ترحيبية لمنسق البلدة عماد لحود كما حضر اللقاء المختار كمال حشاش وفاعليات البلدة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى