أبرزصدى المجتمع

فرنجيه تفقد ورشة تركيب الاطراف الاصطناعية

زار  النائب طوني فرنجي، يرافقه مستشاره انطوان فنيانوس، مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت متفقدا حملة تركيب الأطراف الاصطناعية المُقدّمة كهبة مجانية من دولة الهند إلى لبنان، بالتعاون مع وزارة الصحة ضمن مشروع الدعم والمساعدة الهندية والتي ستستمر الى١٧ من شباط الحالي. 
وكان في إستقبال فرنجيه القائم بأعمال السفارة الهندية في لبنان سانديب غروفر، ومسؤولة القسم التجاري في السفارة رنا زيتوني، ومنسقة الإعلام في الحملة الاعلامية وداد حجّاج وعدد من الأطباء. 
وجال فرنجيه في أقسام الورشة المخصّصة لتركيب الاطراف الاصطناعية داخل المستشفى، والتي أقامتها شركة “جيبور” الهندية، وإستمع إلى الطبيب الهندي المشرف على عمليات التنفيذ والتركيب الدكتور لطيف، مطّلعاً منه  وفق بيان، “على آليّة العمل والتنفيذ بشكل ميداني مباشر”. كما تفقد المرضى الذين يستفيدون من عمليات تركيب الأطراف، بمن فيهم مرضى منطقة الشمال وزغرتا.

وأبدى فرنجيه “إعجابه بالمستوى الطبي العالي الذي يقوم به الأطباء الهنود في تنفيذ اعمال التركيب بأحدث المعدات الطبية المتطورة”، شاكرا للهند “لفتتها الإنسانية تجاه لبنان”، ومتمنياً “إستمرار التعاون ما بين لبنان والهند”. 
يُذكر أنه وبعد نجاح الحملة الطبية الهندية الحالية، يجري الاعداد لاقامة حملة أخرى على تكون دائمة وشاملة تغطي كافة الأراضي اللبنانية وكل الاحتياجات في هذا الإطار.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى