عالم الفن

رفض صفقة! والسبب ان لديه الكثير من الاموال..

كشف الممثل العالمي #جورج كلوني في أحدث مقابلةٍ له مع صحيفة “الغارديان” عن رفضه عرض شركة طيران يقضي بالعمل ليوم واحد مقابل 35 مليون دولار.

وعندما سئل الممثل إن كان يملك “ما يكفي من المال” في هذه المرحلة من حياته، أجاب: “نعم، وقد عُرض عليّ العمل ليوم واحد مقابل 35 مليون دولار، إلا أنني رفضت العرض بعد مناقشة الأمر مع زوجتي أمل كلوني، إذ إنه لا يستحقّ العناء”. وبرّر كلوني رفضه الصفقة بأن العمل ليوم كامل سيتعبه وسيحرمه من النوم.

وأوضح كلوني سبب قلّة أدواره التمثيليّة في الأعوام الأخيرة قائلاً: “بشكل عام، لم تُعرض عليّ أدوار رائعة. لست مضطراً للتمثيل. لقد تكلّمنا، أنا وزوجتي، في الموضوع عندما بلغت 60 عاماً. كلانا يقوم بما يحبّ، ولكن عليّ التأكّد من أنني لا أقوم بأدوار سخيفة”.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، صرّح كلوني بصعوبة اتخاذ قرارات الحياة والعمل، موضحاً أنّه وأمل قرّرا إعطاء الأولوية لأسرتهما.

وقال: “كلانا يعمل كثيراً. أمل تعمل بشكل مفرط أيضاً. لا يجب أن نترك العمل الذي نحبّه. علينا فقط أن نقضي وقتاً أقلّ خلف جهاز الكمبيوتر، وأن نعيش حياتنا”

وتابع: “60 رقم كبير، لكنني قمت بكلّ الفحوصات الطبيّة اللّازمة، وأنا بصحّة جيّدة. يمكنك القيام بأيّ شيء في عمر الـ60، ولكنك ستعجز عن ذلك في عمر الـ80، أي بعد 20 عاماً من الآن”.

وتابع كلوني: “تمرّ فترة 20 عاماً في ومضة عين، وتمرّ الحياة أسرع مع التقدّم بالعمر”.

يُذكر أن النّجم أخرج مؤخّراً فيلماً جديداً بعنوان “The Tender Bar” صدر الشهر الماضي. وتدور أحداثه حول صبيّ يبحث عن شخصيّة الأب المحترمة والوقورة في حانة عمّه. والفيلم من بطولة النجم بن أفليك، وتستند قصته إلى كتاب من تأليف جي آر موهرينغر.

المصدر
النهار

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى