Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عاجلةشؤون لبنانية

خلف: “القرار عند ضميركم..تحرروا من سياسة القناصل!”

قال النائب ملحم خلف في اليوم الـ 389 من مجلس النواب:” القرار عند ضميركم. قال كمال جنبلاط:”اذا خُيّر احدكم بين حزبه وضميره، فعليه ان يترك حزبه وان يتبع ضميره، لأن الانسان يمكن ان يعيش بلا حزب لكنه لا يستطيع ان يحيا بلا ضمير” ايها السادة النواب.”


‎واضاف: “انتهى الكلام!!!! حرروا ضميركم من هيمنة قرارات احزابكم وكتلكم.  تحرروا من قبضة من يصادر قراركم في عدم انتخاب رئيس للجمهورية…


‎تابع خلف: “تحرروا من سياسة القناصل وما ترغب به المصالح الخارجية. الوطن يستغيث، الشعب يئن، والقرار؟!!!!! عند ضمير كل واحد منا، نحن ال ١٢٨ نائباً!”

وتوجه بالكلام قائلًا: “زميلاتي، زملائي، اتوجه اليكم، لا من موقع مغاير لموقعكم، انما ليقيني بما يفتك بنا من اخطار لا سيما على حدودنا الجنوبية، وما يتفاقم من سلبيات للنزوح المتمدد، وما يترتب من نتائج وخيمة لعجز المعنيين عن مواجهة اي ازمة نتخبط بها”.

وختم خلف دعيًا الى: “انقاذ اهلنا وشعبنا من تداعيات الاستمرار في فراغ سدة الرئاسة والى ان نتواجد في القاعة العامة صباح كل يوم بدءًا من يوم الاثنين المقبل في ١٩ شباط،  فنقول سوية وبالصوت العالي ان المجلس هو بحكم المنعقد لانتخاب رئيس، منذ منتصف ليل ٢٠٢٢/١٠/٣١، فنَشرع -فور حضور الاغلبية الى انتخاب رئيس للجمهورية، ليتبع ذلك تكليف، فتأليف حكومة، فيرتاح الضمير”. 

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى