عالم الفن

تيم الحسن معلقًا على انتهاء مسلسل “الهيبة”

تيم حسن يودع مسلسل الهيبة بعد 5 مواسم استمرت لخمس سنوات عرضت خلالها 150 حلقة لاقت أصداء واسعة من الجمهور العربي، ومن المنتظر عرض الحلقة الأخيرة مساء اليوم على منصة شاهد، في حين توجه تيم حسن بهذه المناسبة برسالة وداعية لكل عشاق مسلسل الهيبة، بينما كانت قد احتلت حلقة امس الترند بعد مقتل “شاهين”، ابن عم “جبل” ورثاه رواد السوشيال ميديا بحزن كبير، فتابعوا معنا التفاصيل.

تيم حسن يودع مسلسل “الهيبة” برسالة للجمهور

النجم تيم حسن بطل مسلسل “الهيبة- جبل” بجزئه الخامس، أعلن عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة والتي ستعرض اليوم بعد ترقب للجمهور لختام الموسم الخامس بشوق كبير خاصة بعد الوقائع المشوقة والمفاجئة التي تخللت آخر حلقات من دخول “داعش” الى قرية الهيبة وتصدي عائلة شيخ الجبل لها.

وتوجه النجم السوري تيم حسن برسالة وداعية لكل جمهور “الهيبة” معلنا عن اسدال الستار عن هذا العمل الذي نال شهرة وضجة ونجاحا واسعاً بين الجمهور طيلة خمس سنوات على مدار 150 حلقة شارك فيها ألمع نجوم الدراما من سوريا ولبنان وعلى رأسهم منى وصف، وكتب تيم حسن في رسالته :”نختم الليلة في ‫#الهيبة_جبل 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك”.

تيم حسن توجه كذلك بالشكر الكبير لكل جمهور مسلسل الهيبة والقائمين على العمل قائلا لهم :”ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس. شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور تيم حسن حيث أعربوا عن حزنهم لاختتام اجزاء مسلسل الهيبة الذي رافقهم طيلة 5 سنوات مع أشهر الشخصيات التي دخلت قلوبهم خاصة شخصية “ام جبل” النجمة منى واصف، و”شاهين” “عبده شاهين” الذي لعب دور ابن عم “جبل”، الى جانب العديد من أبطال العمل وبطلات العمل اللواتي تعاقبن على مشاركة تيم حسن أحداث الهيبة.

مقتل “شاهين” في مسلسل الهيبة يتصدر حديث الجمهور

وخلال الساعات الماضية، تصدر مشهد مقتل “شاهين” في حلقة أمس الأربعاء من مسلسل “الهيبة – جبل”، والذي يؤدي دوره الممثل عبدو شاهين، حسابات التواصل الاجتماعي، بعد تضحيته بنفسه لإنقاذ عائلة ابن عمه “جبل شيخ الجبل” من  أحد عناصر “داعش” الذي حاول تفجير نفسه بالعائلة، فقام شاهين برمي نفسه من النافذة ليقتل فوراً.

وودع النجم السوري تيم حسن شخصية “شاهين” على طريقته، فنشر في حساباته على الـ”سوشيال ميديا” صورة جمعتهما، معلقا بطريقة مؤثرة: “شاهين… يا عشرة السنين”.

 كما ودّع “شاهين” مواسم “الهيبة” وشخصيته في العمل التي حازت على إعجاب كبير من الجمهور، فكتب عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”: “وداعاً شاهين، أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر… شكراً لكل من دعم، شكراً لكل جمهور الهيبة، شكراً عائلتي الكبيرة فريق إخراج وإنتاج وكتابة الهيبة”.

وتفاعل الجمهور مع وفاة شخصية “شاهين” بشكل كبير على السوشيال ميديا حتى ان بعض جمهور “الهيبة” نشروا ورقة نعوة خاصة بشخصية “شاهين”، مكتملة التفاصيل التي تتعلق بالدفن والعزاء.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من مسلسل “الهيبة” قد انضم لبطولته الى جانب تيم حسن كل من الكبير عبد المنعم عمايري وإيميه صياح، كما ظهرت النجمة منى واصف وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل، ضمن حلقات الموسم الأخير، والعمل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

المصدر
lebanon24

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى