Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صدى المجتمع

«باي بال» تتجه نحو المستقبل لمدفوعات غير متصلة بالإنترنت

تقف شركة «باي بال» (PayPal) على أعتاب ثورة جديدة في مجال المدفوعات الرقمية، مع إعلانها عن خطط لإطلاق مدفوعات غير متصلة بالإنترنت. هذه الخطوة تأتي استجابةً للتغييرات المقبلة مع تطبيق قانون الأسواق الرقمية (DMA) في الاتحاد الأوروبي، ما يفتح آفاقاً جديدة للشركة لتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز تجربة المستخدم.

تعمل «باي بال» على تطوير تطبيق جديد للهاتف المحمول يهدف إلى استغلال الفرص التي يوفرها قانون «DMA»، خاصةً ما يتعلق بتكنولوجيا «NFC».

هذه التكنولوجيا، التي تشكل العمود الفقري لخدمات مثل «Apple Pay»، ستصبح متاحة الآن لتطبيقات الطرف الثالث، ما يسمح لـ«باي بال» بتقديم خيارات دفع متنوعة ومرنة لعملائها.

نحو تجربة متكاملة ومتعددة القنوات

تشير التصريحات الأخيرة من «باي بال» إلى رغبة الشركة في توفير حلول دفع تجمع بين العالمين الرقمي والمادي، ما يلبي طلبات العملاء الراغبين في استخدام خدمات «باي بال»، ليس عبر الإنترنت فقط، ولكن في المعاملات غير المتصلة أيضاً. هذا التوجه يعكس تطلع «باي بال» لتقديم تجربة متكاملة ومتعددة القنوات لمستخدميها.

على مدار العقد الماضي، سعت «باي بال» لاختراق سوق المدفوعات في المتاجر الفعلية دون نجاح يذكر، لكن مع تطبيق «DMA» تواجه الآن فرصة ذهبية لتحقيق هذا الهدف. الجائحة سرّعت من اعتماد المدفوعات غير التلامسية، ما يجعل السوق أكثر استعداداً لقبول حلول جديدة مثل تلك التي تعتزم «باي بال» تقديمها.

ويشير التحليل إلى أن الاتحاد الأوروبي يتمتع بمعدل انتشار مرتفع للمحافظ المحمولة، ما يوفر سوقاً واسعة ومتقبلة لابتكارات «باي بال». ومع استخدام 90 في المائة من الأوروبيين لخدمات «باي بال»، تمتلك الشركة قاعدة عملاء قوية يمكنها البناء عليها لتعزيز تبني حلولها الجديدة.

دور الذكاء الاصطناعي في عالم المدفوعات

تؤكد «باي بال» على التزامها بالابتكار من خلال تقديم مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل عروض استرداد النقود الشخصية والإيصالات الذكية. هذه المزايا تعزز من تجربة المستخدم، وتشجع على الاستخدام المتكرر لخدمات «باي بال»، سواء عبر الإنترنت أو خارجه.

مع تطبيق قانون «DMA»، تقف «باي بال» على أعتاب فرصة كبيرة لتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز مكانتها في سوق المدفوعات الرقمية وغير المتصلة. من خلال الابتكار والتكيف مع التغييرات التنظيمية، تسعى «باي بال» إلى تقديم حلول دفع متكاملة تلبي احتياجات وتوقعات عملائها في العصر الرقمي الجديد.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى