Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون دولية

الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة 250 هدفاً لـ«حماس» خلال 24 ساعة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري، اليوم (الثلاثاء)، إن الجيش هاجم 250 هدفا لحركة «حماس» خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق ما أوردته «وكالة أنباء العالم العربي».


وأوضح هغاري في بيان أن من بين الأهداف التي هاجمها الجيش عشرات المسلحين إضافة إلى قاذفات صواريخ وبنى تحتية مختلفة.

وأضاف أن طائرة عسكرية دمرت منصة إطلاق صواريخ كانت قد أطلقت أمس صواريخ على منطقة (غوش دان)، وقال إنها كانت قريبة من منطقة سكنية مأهولة بالمدنيين. وأشار أيضا إلى العثور على مخبأ للأسلحة في منزل أحد المسلحين بقطاع غزة، والعثور كذلك على صواريخ مضادة للدبابات.

من ناحية ثانية، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، اليوم، إن الفرقة 162 استكملت الليلة الماضية تطويق جباليا؛ وقتلت «مسحلين» فلسطينيين ودمرت بنى تحتية.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس» إن قوات مدفعية وطائرات سلاح الجو هيأت الميدان للقتال في جباليا وهاجمت أهدافا بمساعدة الطائرات المقاتلة والطائرات المسيرة.

وقال إن من بين الأهداف ثلاث فتحات تحت الأرض في ضواحي جباليا كان فيها مقاتلون فلسطينيون.

وتابع: «الجنود الإسرائيليون عثروا على منصات إطلاق القذائف الصاروخية في المنطقة ودمروها. كما عملت قوات برية بالتعاون مع قوات خاصة شمالي جباليا من أجل فتح الطريق أمام قوات الفرقة وتحييد أهداف فلسطينية في المنطقة».

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى