صدى المجتمع

1700 كمامة من شبيبة كاريتاس لمدرسة مار جرجس عشاش – زغرتا

 زار وفد شبيبة “كاريتاس لبنان”، مدرسة ودير مار جرجس عشاش في قضاء زغرتا (الرهبانية اللبنانية المارونية). ضم الوفد، المنسق الميداني للشبيبة في لبنان روي بشعلاني ممثلاً المنسق العام للشبيبة كاريتاس لبنان بيتر محفوظ، رئيس اللجنة الروحية ومسؤول شبيبة كسروان الثانية شارلي خليل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الزميل الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

كان في استقبال الوفد  في صالون الدير الكبير رئيس الدير والمدرسة الأب كليم التوني. وسلم المنسق الميداني بشعلاني الأب الرئيس الكمامات المقدمة هبة من رابطة “كاريتاس لبنان”.

ونقل الزميل محفوض إلى الأب التوني التهاني القلبية بالأعياد المجيدة والمباركة بإسم رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، طالباً من الله أن يعم السلام والأمان والاستقرار في وطننا الحبيب لبنان، بالخير والسعادة والمحبة وبظروف أفضل، موجهاً تحية احترام ومحبة إلى الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي نعمة الله الهاشم”.

أخيراً، شكر الأب الرئيس التوني وفد شبيبة كاريتاس على مبادرتهم الإنسانية، مقدراً تضحياتهم في هذه الظروف الصعبة محملاً سلامه وإحترامه إلى الأب الرئيس  عبود، منوها بـ “دور كاريتاس لبنان لأجل الإنسان”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى