صدى المجتمع

يايسله: وضع الأهلي سيكون مختلفاً الموسم المقبل

أكد ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي أن اللاعبين المحليين يحظون بالثقة من جانب الجهاز الفني، لكنه أشار إلى أهمية أن يطوروا من أنفسهم.

وخيم التعادل السلبي على مواجهة الأهلي ومُضيفه فريق الرائد ضمن منافسات الجولة 33 في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال يايسله في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: لكن لابد من اللاعبين أن يذهبوا للمستوى الثاني ويقوموا بتطوير أنفسهم، ويجب ألا ننسى أن بداية هذا الموسم كانت صعبة على الجميع.

وأضاف كان هدفنا تحقيق الانتصار لكن إذا لم تقدم أفضل ما لديك أمام فريق منضبط فلن تحقق أي نتيجة.

وعن طموحاتهم في الموسم المقبل ذكر بأن الوضع سيكون مختلف لأنهم سيشاركون خارجياً وسيلعبون مباراة كل ثلاثة أيام.

من جانبه قال إيغور جوفيتشفتش مدرب فريق ‫الرائد أن المباراة كانت مهمة وضد فريق قوي في دوري روشن وأمر جيد بالنسبة لنا الصمود أمامهم، وعندما نسمع من مدرب الأهلي ولاعبه فيرمينو أننا فريق منضبط ومنظم دفاعيا فهذا الأمر يسعدني.

وتابع إيغور بأنهم لعبوا مباراة جيدة وأدائهم كان مميز رغم إعياء بعض اللاعبين ونزول مستواهم في الشوط الثاني، وأن أفضل ما يمكن فعله أنهم أخذوا ما يريدون دون الحاجة لأحد.

وعن مستقبله مع الرائد أكد جوفيتشفتش بأنه لابد أن يجلس مع الرئيس ليرى ماهي الأهداف للموسم المقبل وإذا اتفقت أهدافنا فيسرني أن أكون متواجد للموسم المقبل ، وبشكل عام أشكر الرئيس كونه متابع دقيق للفريق و يقوم بالمساندة لنا بشكل كبير ورغم البداية السيئة والنتائج السلبية إلا أنه ساندنا وأعطانا الفرصة لمواصلة العمل.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى