صدى المجتمع

هل يُسيطر رونالدو على النصر؟ تعليق حاسم من كاسترو!

رد مدرب نادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، بشكل حاسم عما تردد مؤخرًا عبر بعض وسائل الإعلام، حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتحكمه في مقاليد الأمور داخل الفريق النصراوي.

وقال كاسترو في تصريحاته خلال مقابلة مع قناة “سبورت تي في” ونقلتها صحيفة “ojogo” البرتغالية: “كريستيانو ليس هذا الشخص. أنا أيضًا لست ذلك الشخص الذي يفقد قيادة غرفة خلع الملابس. طوال مسيرتي المهنية، كنت أعرف دائمًا ما هي التزاماتي اليومية”.

وتابع مدرب النصر صاحب الـ62 عامًا: “أعرف تمامًا ما يعنيه أن تكون مدربًا لفريق قائده كريستيانو، لأنني كنت أيضًا قائدًا لسنوات عديدة في الفرق التي لعبت لها. رونالدو يؤدي دور القائد بشكل جيد للغاية، وأنا أيضًا أريد أن ألعب دور المدرب بشكل جيد للغاية”.

مدرب النصر: لا أعرف ما حدث في بوتافوغو

وتحدث كاسترو عن موافقته على تدريب النصر بداية الموسم الحالي 2023-24، وتركه قيادة نادي بوتافوغو البرازيلي، الذي حقق معه نتائج رائعة، وكان يتصدر الدوري البرازيلي بفارق كبير عن المنافسين المباشرين، لكنه بعد رحيل المدرب البرتغالي، تراجعت نتائجه، وأنهى البطولة في المركز الخامس.

وأوضح كاسترو: “لا أعرف ماذا حدث، ليس لدي أي فكرة. أنا فقط أعيش وأنظر إلى عملي الحالي مع النصر. لا أستطيع الإجابة إلا عن الأيام التي قضيتها في بوتافوغو، وأستطيع أن أجيب بأننا عشنا في ظل عقلية الفوز. حتى عندما خسرنا، كنا نعلم أننا سنفوز مرة أخرى. في لحظات الصعوبة، كنا نعلم أننا سنعود إلى الانتصارات”.

وتحت قيادة كاسترو، لعب النصر حتى الآن 26 مباراة عبر كل المسابقات، وحقق “فارس نجد” الانتصار 20 مرة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مثلها، وسجل الفريق 71 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة، علمًا بأن عقد المدرب مع النادي العاصمي يمتد حتى عام 2025.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى