صدى المجتمع

هل يطلّق ميسي أنتونيلا ؟

لم تمض خمس سنوات على زواج أسطورة كرة القدم ومهاجم نادي إنتر ميامي الأرجنتيني، ليونيل ميسى بحب حياته، أنتونيلا روكوزو، حتى بدأ شبح الانفصال يلوح بينهما، ما ينذر بإنهاء قصة حب استمرت أكثر من 25 عاماً.

وأشارت تقارير صحفية عدة، إلى وجود أزمات كبيرة ولا نهاية لها عجز معها الزوجان الشهيران، عن حلها، ما دفع بالنجم الأرجنتيني إلى التفكير بالانفصال عن أم أطفاله الثلاثة.

وكشف الصحفي الأرجنتيني البارز غونزالو فاسكيز في تصريحاته للأعلام الإسباني، بعد تفاصيل الخلاف بين الزوجين موضحاً أن «ميسي وزوجته يعيشان على حبل رفيع» كناية عن الأزمة التي يعيشانها «إنهما يواجهان المشاكل التي قد تهدد استمرار الزواج.

وأضاف:«ميسي وأنتونيلا لا يحتكان ببعضهما كثيراً خلال الأيام الماضية، ويتوقع أن تكون الأسابيع المقبلة حاسمة في مصير الزواج».

من جهة أخرى، نشرت عالمة نفس أرجنتينية، مقطع فيديو حللت فيه إيماءات الزوجين خلال حفل الكرة الذهبية الأخير، الذي فاز به ميسي والذي أقيم بتاريخ 30 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأكدت العالمة الأرجنيتينية، على حسابها في موقع تيك توك وجود الكثير من التوتر في علاقة الثنائي، لافتة إلى أن ميسي رفض قبلة من أنتونيلا، فيما رفضت الأخيرة الصعود إلى خشبة المسرح، بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها.

ولم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي عن الزوجين اللذين يعيشان في مدينة ميامي الأمريكية هذا العام، ولهما أبناؤهما الثلاثة سيرو، وتياغو، وماتيو.

واشتهرت أنتونيلا روكوزو عارضة الأزياء السابقة بلقب «سيدة كرة القدم الأولى» بعدما تزوجت من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى الحائز جائزة الكرة الذهبية لثامن مرة في تاريخه حتى الآن.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى