شؤون لبنانية

ممثل حماس التقى قادة الأجهزة الأمنية في الشمال: الوضع الأمني داخل المخيمات مستقر

التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي”، يرافقه مسؤول العلاقات الإسلامية في لبنان بسام خلف، والمسؤول السياسي في الشمال أبو بكر الأسدي، والمسؤول السياسي في البداوي مهدي عساف، قادة الأجهزة الأمنية اللبنانية في شمال لبنان حيث التقى كل من مخابرات الجيش في الشمال، فرع الاستقصاء في الأمن العام في الشمال، الأمن القومي في الأمن العام في الشمال، وجرى التداول في مستجدات القضية الفلسطينية والأوضاع الأمنية داخل المخيمات.
 
ووضع ممثل الحركة الأجهزة الأمنية اللبنانية، بحسب بيان لحماس، “بصورة تطورات القضية الفلسطينية في الداخل المحتل خاصة مع العدوان المتصاعد على الشعب الفلسطيني، مع وجود الحكومة الصهوينية المتطرفة والتي بدأت بخطوات عملية تجاه تهويد المسجد الأقصى وفرض التقسيم الزماني والمكاني والتضييق على الأسرى”.
  
وطمأن عبد الهادي، “الأجهزة الأمنية اللبنانية إلى أن الوضع الأمني داخل المخيمات الفلسطينية مستقر، وأن حماس ومعها الفصائل الفلسطينية لن تسمح بأي عبث بأمن المخيمات والجوار”.
 
من جهتم أشاد قادة الأجهزة الأمنية اللبنانية، بحسب البيان، ب”الجهود التي تبذلها حماس والفصائل، في الحفاظ على أمن المخيمات، وعدم السماح بالإخلال في الأمن”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى