تكنولوجيا وعلومصدى المجتمع

مجموعة RESOURCE GROUP تنال جازتين من  THE EUROPEAN العالمية للاعمال 

أعلنت  مجموعة Resource Group، في بيان، وهي مجموعة ذات محفظة من الأعمال المتنوعة في مجال التكنولوجيا ‮ ‬في الشرق الأوسط وافريقيا، أنها حصلت على جائزة “أفضل مزود لحلول تكنولوجيا الأعمال والريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعام٢٠٢٢ – في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” ، بينما حصل هشام عيتاني الرئيس التنفيذي للمجموعة على  جائزة “أفضل رئيس تنفيذي في مجال التحول الرقمي للأعمال ومدير تنفيذي للتكنولوجيا للعام ٢٠٢٢ – في الشرق الأوسط وأفريقيا‬”‬،  ضمن جوائز The European العالمية للأعمال The European Global Business Awards 2022 التي تُنظّمها المجلة البريطانية The European.

وقال عيتاني للمناسبة: “واجه لبنان تحديات عدة، بينما كان العالم بدوره يعاني الأزمة التي سببها وباء COVID-19. مع ذلك، لم تكن هذه التحديات إلا محفزا للمزيد من الابتكار في مجال التكنولوجيا”.

أضاف: “يسرنا أن نكرم من قبل The European لما نقدمه من ابتكارات في قطاع التكنولوجيا. نحن مصممون على متابعة جهودنا في هذا المجال ليس فقط لتحسين تجربة المواطن بل لمنح الأمل والدعم أيضاً لروّاد الأعمال الصاعدين في لبنان والمنطقة. فالابتكار رحلة لامتناهية نحو النمو ويشكل التحول الرقمي عنصرا أساسيا لتحقيق استدامة الأعمال وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع. لذلك، دورنا اليوم أهم من أي وقت مضى توظيف كل مساعينا في البحث والتطوير والاستمرار في خلق حلول تحسن حياة المواطنين”.

وشكر عيتاني لجوائز  The European Global Business Awards  “تسليطها الضوء على الامكانية الواعدة للتحول الرقمي في لبنان وكل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ودور القطاع الخاص في  المثابرة بخاصة  في الأوقات الصعبة والأزمات”. 

وشرح البيان أن جوائز The European العالمية للأعمال تُميز الأعمال والافراد الذين تخطوا الأوقات الصعبة وتقدموا بأعمالهم ودعموا الاقتصاد في القطاعات المختلفة على الرغم من التحديات العالمية. في هذا الإطار، تميزت قطاعات عدة كالطاقة والتكنولوجيا والبنوك والاستثمار والتنمية الاقليمية في مناطق عدة كوسط وشرق أوروبا، أميركا اللاتينية، أفريقيا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وتميزت هذه الشركات وهؤلاء الافراد بالتطور، التنافسية والأداء المتميز في قطاعاتهم المختلفة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى