عالم الرياضة

لماذا تضاعف اهتمام باريس سان جيرمان بمحرز؟

كشف مصادر صحافية بريطانية، سر تمسك وإصرار إدارة باريس سان جيرمان، على ضم فخر العرب النسخة الجزائرية رياض محرز في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، تزامنا مع الشائعات التي تشكك في مستقبله مع ناديه مانشستر سيتي، لحالة الغموض المسيطرة على ملف تمديد عقده مع أصحاب ملعب “الاتحاد”.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ديلي ميل”، فإن الرجل الثاني في النادي الباريسي ليوناردو، يضع محارب الصحراء على رأس قائمة المطلوبين لتعزيز القوة الضاربة في فريق الأحلام، وذلك لتعويض رحيل الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بعد وصول مفاوضات تأمين مستقبله في “حديقة الأمراء” إلى طريق مسدود.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر فرنسي، أن تعثر مفاوضات تجديد عقد دي ماريا /34عاما/، ساهم بشكل أو بآخر في زيادة الاهتمام الباريسي بقائد منتخب الخضر، هذا بجانب اقتراب الفرصة النادرة، بدخوله في عامه الأخير في عقده مع السيتيزينز، دون أن يضع القلم على عقد استمراره في الجزء السماوي لمدينة مانشستر إلى ما بعد العام 2023.

وتضارب الأقاويل والشائعات من وقت لآخر حول مستقبل صاحب الـ30 عاما مع المان سيتي، لتأخر الإدارة في حسم ملف تجديد عقده، لأسباب تتعلق باختلاف كلا الطرفين حول مدة العقد، وليس لأمور مادية، وفقا لرواية “مانشستر إيفينينغ”، التي علمت من مصادرها، أن حجر العثرة يكمن في اعتراض وكيل أعمال رياض على العرض القصير الأجل المقدم من قبل النادي.

وقالت نفس الصحيفة، إن الفيلسوف غوارديولا ومدراء النادي يدركون جيدا أن رياض يعيش الآن سنوات الذروة في مسيرته الاحترافية، لكن مع اقترابه من كسر حاجز الـ31 عاما، سيبدأ العمل على قدم وساق لتجهيز البدلاء المستقبلية، وعلى رأسهم اليافع كول بالمر، والأرجنتيني خوليان ألفاريز الذي ضمه السماوي في الميركاتو الشتوي الماضي من ريفر بليت وأبقاه مع فريقه معارا لنهاية الموسم الحالي، وهذا ما يجعل الإدارة تستبعد فكرة التجديد مع محرز بعقد طويل الأجل.

يذكر أن رياض محرز يعيش أعظم أوقاته في رحلته الاحترافية، بوصول تأثيره للمساهمة في تسجيل 100 هدف بقميص مانشستر سيتي، منها 21 هدف من توقيعه بالإضافة لـ7 تمريرات حاسمه من مشاركته في 33 مباراة في مختلف مسابقات الموسم الجاري، غير أنه الأكثر تسجيلا في الفريق على مستوى حملة الدفاع عن لقب البريميرليغ بهز شباك الخصوم 10 مرات حتى الآن.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى